على طريقة «جواز بقرار جمهوري».. قبطي يدعو البابا لصلاة إكليله وتواضروس يعلق

الجمعة، 21 يوليو 2017 03:59 م
على طريقة «جواز بقرار جمهوري».. قبطي يدعو البابا لصلاة إكليله وتواضروس يعلق
دعوة هانى ورد البابا
كتبت شيرى مرقص

على طريقة فيلم زواج بقرار جمهوري، قام هاني كمال بكتابة بوست على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، البوست عبارة عن أمنية شخصيه وسؤال منه بحضور البابا تواضروس الثانى، ليبارك إكليله على عروسه أميرة.

وقال هاني: «عاوز اعزم قداسة البابا على فرحى، تفتكرو يجى، تيجى يا قداسة البابا، تباركنا وتسعدنا وتجعل من فرحنا فرحين». وكان هاني قد نوه بالبوست الصفحة الرسمية لقداسة البابا على الفيسبوك.

 

بوست-دعوة-البابا
 

كان جدل قد حدث فى التعليقات حيث هنأه البعض، فيما تدخلت أحد الصديقات لتخبره أن البابا لا يتابع الصفحة، وأنها مجرد صفحة تحمل اسم البابا فقط، وأنه غير متابع لهذه الصفحة، ليكون الرد بعد ذلك شخصيا من البابا على الصفحة التى تحمل اسمه، بأنه يبارك الزواج، وحمل الرد الذى ظهر فى صورة مكتوبه بخط اليد صورة شمس يعلوها صليب، وحرف الألف الموجود باسم هانى وأميرة كأعمده تحمل الصليب مكونه شكل بيت، وكتب عبارة: المسيح يبارك إكليلكم ويملأ قلبكم بالحب والفرح والسلام مع خالص محبتى، وأنهى الرسالة بإمضاءه الخاص.

 

تهنئة-البابا-للعروسين

وكان هانى قد وضع صورة المباركة المخطوطة بيد البابا على صفحته مرة أخرى فى بوست جديد، «قداسة البابا كتبلى رسالة رقيقة وجميلة مليانة بركة ومحبة وامنياته الطيبة، طيب يا سيدنا نيجى ناخدبركتك و صورة سيلفى مع قداستك، بلاش تيجى الفرح اصل ظروف البلد صعبة».

تهنئة-البابا-فى-تعليق

 

 

تعليقات (1)
مبروووووك
بواسطة: Vena joseph
بتاريخ: الجمعة، 21 يوليو 2017 04:21 م

مبروك هاني واميرة ربنا يسعد ايامكم يارب ويفرحكم دايما

اضف تعليق