جامعة أسوان تشارك في أحد المعارض التعليمية بالقاهرة

الجمعة، 21 يوليو 2017 06:28 م
جامعة أسوان تشارك في أحد المعارض التعليمية بالقاهرة
جامعة أسوان
أسوان - عبد الله صلاح

شاركت جامعة أسوان برئاسة الدكتور أحمد غلاب رئيس الجامعة في أكبر معرض تعليمي في مصر، الذي تنظمه مؤسسة أخبار اليوم بالتعاون مع وزارة التعليم العالي في الفترة من 20 إلى 21 يوليو الجاري ، في صالة الصندوق الاجتماعي بأرض المعارض في مدينة نصر، وبمشاركة 50 جامعة حكومية وخاصة ومعهد عالي.
 
وأكد رئيس جامعة أسوان، في بيان صحفى، أهمية المشاركة في مثل هذه المعارض التي تقام تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي.
 
وأضاف أن مشاركة جامعة أسوان تأتى في هذا المعرض بعد نجاح المشاركة الأولى في معرض دولة الكويت الشقيق تحت عنوان "ملتقي الجامعات المصرية " وذلك لتعريف الطلاب المصريين والطلاب الوافدين بالبرامج التعليمية الحديثة والبرامج البينية  التي تقدمها جامعة أسوان للدارسين وربطها بسوق العمل لتأهيل الخريج طبقا لحاجة العمل. 
 
وأوضح الدكتور غلاب، أن الجامعة عرضت في هذا المعرض العديد من البرامج المتميزة التي تقدمها كليات الجامعة منها كلية الحقوق وكلية التربية الرياضية وكلية التجارة وكلية الزراعة وكلية التمريض ومعهد الدراسات الإفريقية ودول حوض النيل وباقي كليات الجامعة  التي وصل عدد ها الي 20 كلية تقدم برامج متميزة للأبناء الجنوب وباقي محافظات الجمهورية.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق