البطولة العربية.. اختبار VS ترضية لنجوم الدكة فى الأهلى (تقرير)

السبت، 22 يوليو 2017 06:00 م
البطولة العربية.. اختبار VS ترضية لنجوم الدكة فى الأهلى (تقرير)
عماد متعب
حسام الحاج

يخوض النادى الأهلى بكورة مبارياته فى البطولة العربية بمواجهة نظيره الفيصلى الأردنى فى اللقاء المقرر لها اليوم السبت على ملعب السلام فى تمام الساعة التاسعة مساءاً.

 

حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى قال أنه سيخوض لقاءات البطولة العربية وعينه على اللقب، من خلال مجموعة اللاعبين الذين تقرر الاعتماد عليهم، موضحـًا أن ثقته كبيرة في جميع لاعبي الفريق.

 

وأشار مدرب الأهلى أن البطولة ستكون بمثابة فرصة جيدة للغاية لتجهيز كل عناصر الفريق ومنح الفرصة للجميع من أجل التحضير للمرحلة القادمة.

 

وعلى الجانب الأخر يمنى اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصتهم بالمشاركة مع الأهلى خلال مباريات الموسم المنقضى فى إثبات نفسهم وتقديم أفضل ما لديهم من خلال البطولة .

 

وبالنظر داخل أروقة القلعة الحمراء نجد العديد من لاعبي الفريق عانوا طوال مباريات الموسم الماضى من ثلاجة البدرى لعدم اقتناعه بقدراتهم الفنية والبدنية فهل تكون هذه البطولة اختبار حقيقيى لهؤلاء اللاعبين من أجل إثبات أنفسهم أم تكون بمثابة ترضية لهم قبل الرحيل عن جدران القلعة الحمراء؟

حرص صوت الأمة أن يسلط الضوء على هؤلاء اللاعبين فى التقرير التالى
 

عماد متعب

مهاجم النادى الأهلى،القناص،جلاد الحارس،ملك الدقيقةالـ90،كلها ألقاب استحقها عند جدارة واستحقاق ولكنها تلاشت منذ قدوم البدرى لقيادة سفينة الأهلى فى الولاية الثالثة وتجميد اللاعب على دكة البدلاء لذلك متعب من اللاعبين الذين وعدهم البدرى بنيل الفرصة فى البطولة العربية فهل يكون ذلك لكسب رضاءه كونه لاعب كبير أم اختبار حقيقى له؟

12847673567
 

عمرو بركات

 

عمرو بركات لاعب الأهلى الذى انضم إلى صفوف الفريق في يناير الماضي قادما من ليرس البلجيكي مقابل 150 ألف يورو أصبح بعيداً تماماً عن المشاركة ولازم دكة البدلاء طوال الفترة الماضية لذلك هذه البطولة ستكون بمثابة فرصة للإعلان اللاعب عن نفسه.

666666666

 

أكرم توفيق


نفس الحال ينطبق على أكرم توفيق لاعب الوسط بفريق الأهلى، حيث خرج من حسابات المدير الفنى حسام البدرى بعد أقل من شهر على توليه المسئولية حيث قرر عدم الاعتماد عليه بسبب صغر سنه، لذلك البطولة ستكوت بمثابة فرصة له ليثبت للبدرى أنه أحق بالمشاركة أساسياً مع الفريق.

18883-1
 

صبرى رحيل

ظهير أيسر المارد الأحمر لم يشارك إلا فى مبارايات قليلة بسبب إعتماد البدرى على خدمات التونسى على معلول لذلك من المتوقع أن يعطيه البدرى الفرصة فى المشاركة فى البطولة العربية.


20160528_085905_4892
 

باسم على


باسم على ظهير أيمن الفريق حيث لم يشارك إلا فى دقائق معدودة نظرا لعدم اقتناع البدرى بقدراته فضلاً عن الإصابات المتكررة التى تعرض لها اللاعب فهل تكتب البطولة العربية شهادة ميلاد جديدة للاعب؟

2017-636332550697288444-728

حسين السيد

لازم الدكة طوال الفترة الماضية بسبب اداؤه المتذبذب مع المارد الأحمر والكل يقول أنه اقترب من الرحيل عن جدران القلعة الحمراء فى الانتقالات الصيفية القادمة فربما يدفع به البدرى فى البطولة العربية للوقوف على مستواه بشكل رسمى.

2016-635888014597928347-792

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة