12 ألفا و500 طالب بالإعدادية يؤدون امتحان الدور الثاني بكفر الشيخ السبت

الجمعة، 21 يوليو 2017 09:15 م
12 ألفا و500 طالب بالإعدادية يؤدون امتحان الدور الثاني بكفر الشيخ السبت
صلاح عثمان وكيل الوزارة التربية التعليم بكفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

يؤدي 12 ألفا و500 طالب وطالبة بالشهادة الإعدادية، غدا السبت، امتحانات الدور الثاني في 84 لجنة بـ 13 إدارة تعليمية بكفر الشيخ.

وقال صلاح عثمان، وكيل الوزارة التربية التعليم بكفر الشيخ، إنه طالب رؤساء اللجان وأعضاء الكنترول بضرورة الالتزام بالتعليمات الخاصة بالامتحانات، مؤكداً أنه شكل غرفة عمليات بلجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية، للرد على أي استفسارات وحل المشكلات.

وأضاف «عثمان»، لـ«صوت الأمة»، أن المديرية بكامل إداراتها وأجهزتها أنهت الاستعدادات الإدارية والأمنية لبدء امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية، وسط إجراءات إدارية وأمنية وتنظيمية مشددة، مطالبا بمنع دخول المحمول للجان، مؤكدا أن هناك تعليمات مشددة  للملاحظين والمراقبين والطلاب بعدم اصطحابهم المحمول، إلا رئيس اللجنة ليتسنى له التواصل مع مدير الإدارة التعليمية، ورئيس لجنة النظام والمراقبة، ورئيس لجنة الإدارة.

وأكد أن هناك تنسيق مع مديرية الأمن لمتابعة خطوط السير، وتوزيع الأسئلة، ولجان النظام والمراقبة، مشددا على ضرورة توفير بيئة آمنة للطلاب ومقاعد كافية ومراعاة الدقة في تقدير الدرجات ليحصل الطلاب على حقوقهم كاملة، مؤكدا أن جميع أوراق الإجابة بالكنترول كافية، ولا يوجد عجز بها.

وكان اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، استثنى شقيقة أحد شهداء القوات المسلحة والذي استشهد في إحدى العمليات الإرهابية مؤخرًا بسيناء من شرط المجموع للقبول بمدرسة التمريض بالمحافظة.

وأضاف المحافظ، أن مدرسة التمريض تقبل الطلاب والطالبات من مجموع 293 درجة، ولكن شقيقة الشهيد كان مجموعها أقل من ذلك، وأنه وافق على التحاقها تقديرًا لبطولة وشجاعة شقيقها الشهيد، واعتبر أن هذا أقل ما نقدمه لأرواح من ضحوا بحياتهم في سبيل الوطن، مشيرًا إلى أنه يعمل على تحقيق مطالب أسر الشهداء قدر الاستطاعة، وأنه سيقوم بمنحهم رحلات العمرة وتلبية جميع مطالبهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق