أخبار اليمن اليوم الجمعة 21/7/2017

الجمعة، 21 يوليو 2017 08:48 م
أخبار اليمن اليوم الجمعة 21/7/2017
ميليشيا الحوثيين
أحمد جودة

أخبار اليمن.. تستعرض «صوت الأمة»، مجموعة من الأخبار اليوم الجمعة 21 يوليو 2017،  كالتالي:

 

ميليشيات الانقلاب تقتل مختطفا يمنيا آخر تحت التعذيب

أعادت ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية، المختطف محمد عبده غانم الظرافي، مقتولاً جراء التعذيب الوحشي الذي تعرض له والتمثيل بجثته بطريقة بشعة، في حادثة هي الثانية من نوعها خلال الأسبوع الجاري، لقتل مختطفين تحت التعذيب.

وتأتي هذه الجريمة عقب يومين فقط من قتل الانقلابيين مخطوفاً آخر في محافظة البيضاء وسط اليمن، وهو الشاب مختار علي أحمد ياقوت الأحمدي (28 عاماً)، جراء التعذيب الجسدي البشع الذي تعرض له، على أيدي ميليشيات الانقلاب، بعد 5 أيام من اختطافه.


خسائر بشرية ومادية للميليشيات الحوثية في صعدة باليمن

لقي ثلاثة من عناصر الميليشيات مصرعهم وجُرِحَ العشرات في محور البقع بمحافظة صعدة، إثر تصدي قوات الجيش الوطني لمحاولة هجوم فاشلة للمتمردين.

وشنَّ الجيش الوطني اليمني، في وقت سابق من تيوليو الحالي، هجوماً عنيفاً ومباغتاً استهدف مواقع الميليشيات غرب معسكر خالد بمفرق المخا غرب تعز.


الصحة العالمية: 368 ألف حالة اشتباه بالإصابة بالكوليرا فى اليمن

كشفت منظمة الصحة العالمية، أن عدد الحالات المشتبه بإصابتها بوباء الكوليرا فى اليمن بلغت حوالى 368 ألفا وأن عدد حالات الوفاة بسبب الوباء بلغت 1828 حالة.

وقالت فضيلة الشايب المتحدثة باسم منظمة الصحة العالمية فى مؤتمر صحفى عقدته فى جنيف اليوم الجمعة أن عدد الحالات المشتبه بإصابتها بالكوليرا فى اليمن بلغت حوالى 368 ألفا و207 حالة خلال الفترة من 27 أبريل وحتى 19 يوليو 2017.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق