3 وسائل تجهز الأهلي لاستئناف البطولة الإفريقية (تقرير)

الإثنين، 24 يوليو 2017 11:30 ص
 3 وسائل تجهز الأهلي لاستئناف البطولة الإفريقية (تقرير)
مباراة الاهلى والقطن الكاميرونى
محمد محمود

رغم اهتمام الجهاز الفني للنادي الأهلي الذي يقوده حسام البدري بالبطولة العربية إلا أنه لم يغفل عن التفكير في الاستعداد للبطولة الكبرى و هي دوري إبطال افريقيا، فقد وضع الجهاز الفني عددت وسائل للاستعداد لاستئناف البطولة الإفريقية و المقرر أن يواجه فيها الأحمر الترجي التونسي بذهاب دور ربع النهائي البطولة يومي 15 و16 سبتمبر 2017.

و يستعد الأهلي بثلاث وسائل هم :


 راحة كبار الفريق
منح حسام البدري اللاعبين الأساسيين بالفريق وهم :شريف اكرامي ، وعبد الله السعيد ، و أحمد فتحي، و حسام عاشور ، و على معلول ، ووليد سليمان راحة من التدريبات لمدة أسبوع عقب مباراة القمة أمام الزمالك التي انتهت بفوز الأحمر بثنائية نظيفة بختام مسابقة الدوري، وذلك قبل فترة الإعداد لدوري أبطال إفريقيا.

Image
 


اختبار اللاعبين الجدد

سيعتمد فريق الأهلي على اللاعبين الجديد مثل والمغربي وليد أزارو،و إسلام محارب ،واحمد الشيخ العائد من الإعارة خلال فترة خوض البطولة العربية، وذلك حتى يكون دعم للفريق قبل الدخول في الإعداد للبطولة الإفريقية.

c151bbafdeecdc1adc141a8300fd00ae_920_420
 


معسكر مغلق بأوروبا
يدخل فريق الأهلي في معسكر مغلق لمدة عشرة أيام، في إحدى الدول الأوروبية،و ذلك لإعداد اللاعبين لاستكمال البطولة الإفريقية، بالإضافة إلى أن تكون قبل بدأ الموسم الجديد بالدوري المصري.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق