مزايدة علنية لشاطئين بالعجمي ومحال تجارية بمشروع بشائر الخير 1 بالإسكندرية

الجمعة، 21 يوليو 2017 10:08 م
مزايدة علنية لشاطئين بالعجمي ومحال تجارية بمشروع بشائر الخير 1 بالإسكندرية
الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية
الإسكندرية - محمد صابر

أعلنت محافطة الإسكندرية عن طرح عمليات استغلال شاطئ أبو يوسف 1 و2 لمن يطلبها بالعجمي، في جلسة مزايدة علنية يوم الأربعاء 26 يوليو الجاري، بقيمة تأمينية مؤقتة لكل شاطئ على حدة 25 ألف جنيه، وقيمة كراسة الشروط والمواصفات لكل شاطئ 300 جنيه، ومدة استغلال 3 سنوات.

كما أعلنت المحافطة عن عملية استغلال المحلات التجارية الكائنة بمول غيط العنب الخاصة بمشروع بشائر الخير 1، بعدد 25 محل متعدد الأغراض وكافتيريا ومعرض و3 روف بمنطقة غيط العنب، بجلسة مزايدة علنية، الخميس الموافق 3 أغسطس 2017، بقيمة تأمينية مؤقتة 1000 جنيه عن كل وحدة، وقيمة كراسة الشروط والمواصفات بمبلغ 500 جنيه، ومدة استغلال 10 أعوام.
 
تقدم الطلبات لشراء كراسة الشروط والمواصفات إلى إدارة العقود والمشتريات بالدور الثالث بديوان عام محافظة الإسكندرية بأبيس أمام الغابة الترفيهية، نظير سداد قيمة كراسة الشروط، ويسدد التأمين المؤقت إما نقدا أو بشيك معتمد أو مصرفي أو بخطاب ضمان ابتدائي ساري المفعول لمدة 4 أشهر وغير مقترن بأي شرط أو تحفظ.
 
وتقدم العطاءات بالنسبة لاستغلال الشواطئ الساعة 12 ظهرا بإدارة العقود والمشتريات بالمحافظة في موعد الجلسة المحددة، كما تقدم العطاءات الخاصة بمحلات مشروع بشائر الخير الساعة 12 ظهرا بساحة القوات المسلحة بغيط العنب.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة