مواعيد مباريات البطولة العربية اليوم 22 / 7 / 2017 والقنوات الناقلة

السبت، 22 يوليو 2017 03:00 ص
مواعيد مباريات البطولة العربية اليوم 22 / 7 / 2017 والقنوات الناقلة
مباراة الاهلى

ينطلق مواعيد مباريات البطولة العربية اليوم 22 / 7 / 2017 والقنوات الناقلة الذي يشهد العديد من المباريات على الجانب المحلى والدولى أبرزها مباراة الاهلى والفيصلى الاردنى وليفربول وليستر سيتى بنهائى كأس اسيا للدورى الانجليزى.

تستعرض صوت الامة فى السطور التالية مواعيد مباريات البطولة العربية اليوم 22 / 7 / 2017 والقنوات الناقلة  ..

 

البطولة العربية للأندية


الأهلى   -- : --   الفيصلى الأردنى.. الساعة 21:15
 

يستعد النادى الأهلى، لمواجهة نظيره الفيصلى الأردنى، فى المباراة المقرر لها ،اليوم، السبت، على ملعب السلام، فى افتتاح لقاءات القافلة الحمراء بالبطولة العربية.

 

ويبدأ الأهلي منافسات البطولة العربية بمواجهة الفيصلي الإردني على ملعب السلام ثم الوحدة الإماراتي ثم حسين داي الجزائري.

وأكد حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى أنه سيخوض لقاءات البطولة العربية بمنتهي الجدية، من أجل المنافسة على لقبها من خلال مجموعة اللاعبين الذين تقرر الاعتماد عليهم، موضحـًا أن ثقته كبيرة في جميع لاعبي الفريق.

 

وأشار مدرب الأهلى أن البطولة ستكون بمثابة فرصة جيدة للغاية لتجهيز كل عناصر الفريق ومنح الفرصة للجميع من أجل التحضير للمرحلة القادمة.

وعلى الجانب الأخر يمنى اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصتهم بالمشاركة مع الأهلى خلال مباريات الموسم المنقضى فى إثبات نفسهم وتقديم أفضل ما لديهم من خلال البطولة وعلى رأسهم عماد متعب وعمرو بركات.

 


نصر حسين الجزائرى  -- : --   الوحدة الإماراتى.. الساعة 17:30
 

يحتضن ملعب "السلام" فى الخامسة والنصف مساء اليوم، السبت، المباراة التى تجمع بين فريقى الوحدة الاماراتى ونصر حسين داى الجزائري، فى افتتاح منافسات المجموعة الاولى التى تضم أيضاً ناديى الاهلى والفيصلى الاردنى، بالبطولة العربية التى تستضيفها مصر بداية من اليوم وحتى السادس من أغسطس المقبل.

ويشارك الوحدة فى البطولة بتشكيلة أغلبها من العناصر الشابة إلى جانب المغربى مراد باتنة، وتشانج وريم، والمهاجم الأرجنتينى سيباستيان تيجالي، والدولى المجرى بالاش جوجاك، فيما يعد إسماعيل مطر، وطارق الخديم، وأحمد العكبري، وعبد العزيز الحمحمي، أبرز الغائبين عن صفوف الفريق الوحداوى فى منافسات البطولة.

وتعد البطولة العربية بمثابة الاختبار الاول للرومانى لورينتيو ريجيكامف الذى تولى مؤخراً تدريب الوحدة خلفًا للمكسيكى خافيير أجيري، الذى قاد الوحدة لإحراز لقب كأس رئيس الإمارات الموسم الماضي.

وتبدو الفرصة سانحة أمام المدرب الرومانى للتعرف على اللاعبين، خاصة الشباب، الذين يسعون لإثبات أحقيتهم فى الدخول ضمن حساباته بالموسم الجديد.

فى المقابل، يسعى فريق نصر حسين داى الجزائرى لتحقيق الفوز فى ضربة البداية على الرغم من الظروف الصعبة التى يمر بها الفريق خلال الوقت الحالى نتيجة الغيابات ورحيل عدد كبير من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأنهى نصر حسين داى مشواره فى النسخة الاخيرة من مسابقة الدورى الجزائرى فى المركز السابع برصيد 40 نقطة.

ويأمل نصر حسين داى فى تحقيق الفوز بمستهل مشواره فى البطولة العربية التى يسعى من خلالها لتشريف الكرة الجزائرية بالصعود للدور نصف النهائى من منافسات البطولة، وهو ما تحدث عنه أحمد قاسمى لاعب الفريق قائلاً، "حضرنا إلى مصر ليس لقضاء العطلة وإنما للدفاع عن هيبة الكرة الجزائرية، وسمعة نادى نصر حسين داي، نعانى من ظروف صعبة لكننا عازمون على التألق".

 

تذاع مباريات البطولة العربية على قنوات on sport وابو ظبى الرياضية 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة