ديبالا وكوتنيو وجريزمان.. من يعوض رحيل نيمار عن برشلونة (تقرير)

الجمعة، 21 يوليو 2017 11:30 م
ديبالا وكوتنيو وجريزمان.. من يعوض رحيل نيمار عن برشلونة (تقرير)
نيمار
وليد لطفي

 زادت التكهنات حول مستقبل البرازيلي نيمار وامكانية انتقاله  في الأيام القليلة القادمة الي النادي الباريسي بارس سان جيرمان  فهل تقف برشلونة مكتوفة الأيدي  بعدما ذكرت تقارير أنه بدأ بالفعل خطوات نحو العثور على البديل في الأيام المقبلة.

 

يبدو أن تركيز باريس سان جيرمان قد اتجه صوب البرازيلي نيمار لاعب برشلونة بعدما ذكرت تقارير أن نادي العاصمة الفرنسية المدعوم من قطر يفكر في دفع الشرط الجزائي لنيمار والبالغ قيمته 222 مليون يورو ليصبح في حالة اتمام الصفقة أغلي لاعب في تاريخ كرة القدم بعد فشله في ضم مهاجم موناكو الشاب امبابي.

 

«صوت الأمة» ترصد ديبالا ،كوتنيو، جريزمان الأقرب لخلافة نيمار برشلونة

 

ديبالا

ديبالا

ويخطط  اليوفنتوس للتخلي عن اللاعب على غرار ما حصل في صفقة انتقال بوغبا إلي نادي مانشستر يونايتد  وحسب تقارير صحفية  " فوتبول إيطاليا" و"المونت ديفورتيفو" فإن برشلونة ينوي إبرام التعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس في حال رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان ودفع الشرط الجزائي البالغ 222 مليون يورو ومن المتوقع أن يتراوح سعر ديبالا بين 110 و120 مليون يورو في حال بدأ برشلونة مفاوضات رسمية مع يوفنتوس والمرتبط مع السيدة العجوز بعقد  حتى 2022.

وكان قد وضع برشلونة التعاقد مع اللاعب الإيطالي على رأس أولوياته خلال فترة الانتقالات الصيفية ولكن الأحداث التي وقعت خلال الفترة الأخيرة وخاصة قراره بتغيير وكيل أعماله أثرت سلبا على حظوظه مع الفريق.

كوتنيو

كوتنيو

صعوبة حصول برشلونة علي خدمات البرازيلي الأخر فيليب كوتنيو صانع ألعاب ليفربول  لتمسك يورجن كلوب المدير الفني للريدز باللاعب وكونه أحد أعمدة الفريق الأساسية ولإرتباطه بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا النسخة القادمة وتدعيم الفريق بصفقات مميزة للمنافسة علي لقب الدوري الإنجليزي.

وسبق واهتم برشلونة  بانضمام  اللاعب في بداية الميركاتو الصيفي الحالي  ولكن إدارة نادي ليفربول اعلنت أن البرازيلي كوتنيو ليس للبيع.

جريزمان

جريزمان

يعد مهاجم المنتخب الفرنسي ونادي اتليتكو مدريد بعيد المنال  للإنضمام إلي صفوف نادي برشلونة في الميركاتو الصيفي الحالي كون اتلتيكو مدريد لن ينوي في التفريط في مهاجمه الفرنسي  بالإضافة الي العقوبة التي تعرض لها النادي  من الفيفا وحرمانه من ابرام أي تعاقدات جديدة هذا الصيف ما يجعل كل المؤشرات تصب في صالح ديبالا الذي لم يخف إعجابه بمواطنه ليونيل ميسي وطريقة لعب برشلونة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة