البطولة العربية.. مدرب الوحدة: البطولة تجهيز للموسم الجديد

الجمعة، 21 يوليو 2017 10:36 م
البطولة العربية.. مدرب الوحدة: البطولة تجهيز للموسم الجديد
مؤتمر البطولة العربية
وكالات

أكد المدير الفني لنادي الوحدة الإماراتي، الروماني لورينت ريجيكامب، أن البطولة العربية للأندية ستمثل فرصة جيدة للاعبيه من أجل الاحتكاك مع أقوي الفرق العربية.
 
ويخوض الوحدة الإماراتي البطولة العربية ويحمل على عاتقه تحقيق أول الألقاب للأندية الإماراتية، والتي لم تتمكن من الفوز باللقب ولا مرة.
 
وأسفرت القرعة عن وقوع الوحدة مع الأهلي المصري، الذي يعد من أبرز المرشحين للمنافسة على اللقب، في المجموعة الأولى، والتي ضمت أيضاً الفيصلي الأردني ونصر حسين داي الجزائري.
 
وتنطلق غداً السبت البطولة العربية للأندية والتي تستضيفها مصر من 22 يوليو (تموز) الجاري حتي 6 أغسطس (آب) المقبل، إذ يواجه الوحدة في مباراة الأفتتاح نصر حسين داي على إستاد السلام.
 
وقال ريجيكامب فى المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء: "بدأنا التحضير للبطولة منذ 10 أيام، هذا وقت ضيق، لكننا نسعي لإستغلال البطولة للإعداد الجيد قبل إنطلاق الموسم الجديد".
 
وأضاف المدرب الروماني: "أتينا إلى القاهرة لتقديم مباريات جيدة، ولاختبار قدارت اللاعبين الشباب الذين انضموا من الفريق الرديف".
 
وأشار مدرب للوحدة إلي أنه "يحترم كل الفرق المتواجدة في المجموعة الأولي للبطولة، مشيراً إلى أنه يعرف جيداً نقاط القوة والضعف لكل فريق"، متمنياً أن تخرج البطولة العربية دون إصابات للاعبين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة