العثور على جثة سائق مصابا بطلق ناري بترعة في سوهاج

السبت، 22 يوليو 2017 09:45 ص
العثور على جثة سائق مصابا بطلق ناري بترعة في سوهاج
جثة - أرشيفية
محمود مقبول

يكثف ضباط وحدة مباحث مركز دار السلام جنوب شرقي محافظة سوهاج برئاسة الرائد محمد أبوالعطا رئيس مباحث المركز جهودهم من أجل كشف غموض العثور على جثة سائق طافية بترعة عرب الصبحة بعزبة رضوان دائرة المركز وبها طلق ناري بالبطن.

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من العميد أحمد شمندي مأمور مركز شرطة دار السلام بالعثور على جثة طافية بترعة عرب الصبحة.

وبالإنتقال والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها العميد خالد الشاذلي مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد ماجد مؤمن رئيس مباحث المديرية والرائد محمد أبوالعطا رئيس مباحث مركز شرطة دار السلام أن الجثة لشخص يدعي "إسلام . ر"  31 سنة سائق ويقيم مساكن ترعة نجع حمادي دائرة قسم أول سوهاج يرتدي كامل ملابسه وبمناظرتها تبين إصابته " بطلق ناري بالبطن " .

تم نقل الجثة لمشرحة المستشفي المركزي، وجاري استدعاء أحد أهلية المتوفي لسؤاله، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة وظروفها وملابساتها تم التنسيق وفرع الأمن العام وإدارة الأمن الوطني بسوهاج، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3131 إداري المركز لسنة 2017 وجاري العرض على النيابة العامة.

اقرأ أيضا

مقتل ربة منزل تخلص منها زوجها بسبب خلافات أسرية بسوهاج

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق