توفير فرص عمل لشباب السويس بالمصانع الجديدة والعمال يتسلمون عملهم

السبت، 22 يوليو 2017 11:49 ص
توفير فرص عمل لشباب السويس بالمصانع الجديدة والعمال يتسلمون عملهم
نانسي نصير
السويس- سيد نون

نقلت وزارة القوي العاملة بالتنسيق مع نواب محافظة السويس بالبرلمان، عشرات من شباب المحافظة إلى أحد المصانع الجديدة بمشروع شمال غرب خليج السويس، لتعينهم في العمل بالمصنع الجديد.

وأستقبل مصنع السيراميك الجديد بالعين السخنة، الشباب وسجلت إدارة المصنع  بيانات الشباب الراغبين في العمل بالمصنع، ليتم توفير أول فرص عمل لشباب المحافظة، حيث قام نواب السويس بالبرلمان بنقل العمال عن طريق الاتوبيسات من أمام مبني محافظة السويس إلى مقر المصنع الجديد بالعين السخنة.

وقالت نائبة السويس بالبرلمان نانسي نصير: أن ما حدث اليوم من توفير فرص عمل لشباب السويس بمصنع سيراميك جديد هي خطوة جيدة جدًا، وحدثت عن قيام وزير القوي العاملة بالاتصال بنواب السويس بالبرلمان، وإبلاغنا انه يوجد مصنع جديد بالعين السخنة وأنهم مستعدين لاستقبال الشباب بالمحافظة الراغبين في العمل.

وأكدت نانسي نصير، بالفعل قمنا بالإعلان عن وجود فرص العمل ووصل الشباب وتعاون جميع نواب البرلمان بالمحافظة، وهي فرصة جديدة لمكافحة البطالة عن طريق قيام المصانع الجديدة بإعلان وجود فرص عمل داخل المحافظة علي عكس ما كان يحدث من قبل.

وأضاف طلعت خليل عمر، نائب السويس بالبرلمان، أنني تلقيت اتصال من وزير القوي العاملة بتوفير فرص عمل للشباب بالمحافظة، ويجب أن اشكر الوزير علي هذه الخطوة، خاصة انه في السابق كان يتم احضار عمال من خارج المحافظة ولكن اليوم قامت وزارة القوي العاملة بالتدخل لتوفير فرص عمل لشباب السويس.

3  - نانسي نصير

2  - الاتوبيسات تنقل الشباب
 

اقرا ايضا

2.5 مليار جنيه قيمة السيارات المفرج عنها بجمارك السويس خلال 2016

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة