حزب المؤتمر: القوات المسلحة المصرية استمرت فى الانحياز لإرادة الشعب المصري منذ ثورة 23 يوليو

السبت، 22 يوليو 2017 01:44 م
حزب المؤتمر: القوات المسلحة المصرية استمرت فى الانحياز لإرادة الشعب المصري منذ ثورة 23 يوليو
الربان عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر
مصطفى النجار

هنأ حزب المؤتمر، برئاسة الربان عمر المختار صميدة، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة، وزيرالدفاع والإنتاج الحربي، وجموع مؤسسات الدولة، والشعب المصري، بمناسبة حلول الذكرى الخامسة والستين لثورة 23 يوليو المجيدة.

وقال الحزب  فى بيان له، أصدره منذ قليل، إن هذه المناسبة التاريخية لايمكن للشعب المصري إن ينساها أبداً، وستظل دائماً حاضرة فى وجدان الشعب المصري، بما حققته من إنجازات عظيمة، لإرساء مبادئ الحرية والعدالة والمساواة، داخل مصر إضافة إلى تأثيرها الإيجابي،على مختلف الأصعدة الإقليمية والدولية .

 أكد الحزب أن القوات المسلحة، لعبت دورًا كبيرًا، سطره التاريخ بأحرف من نور، في هذه الثورة الخالدة، التي غيرت مسار مصر والمنطقة كلها، لصالح الحرية، والديمقراطية، واستقلال الدول والشعوب.

 وقال حزب المؤتمر إن دور القوات المسلحة المصرية الباسلة استمر فى الانحياز لارادة الشعب المصرى منذ ثورة 23 يوليو عام 1952 وحتى ثورتى 25 يناير، و30 يونيو، اللتان جسد فيهما الجيش أسمى معانى الإخلاص للوطن، والوقوف إلى جانب الإرادة الشعبية.

وأكد رئيس حزب المؤتمر ، أن الشعب المصرى لا يمكن أبدًا أن ينسى السجل الناصع والدور التاريخى لقواته المسلحة، التى لا تتوانى لحظة ليس فى الدفاع عن مصر وشعبها فقط، ولكن تساهم أيضا فى معركة البناء والتنمية فى مصر حاليا، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، لإنجاز العديد من المشروعات القومية العملاقة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق