إطلاق اسم الشهيد حسن مطاوع على مدرسة بالشرقية

السبت، 22 يوليو 2017 01:47 م
إطلاق اسم الشهيد حسن مطاوع على مدرسة بالشرقية
اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
إيمان مهنى

أطلق اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، اسم الشهيد عبد اللطيف حسن مطاوع  على مدرسة حمادة الابتدائية التابعة لإدارة أولاد صقر التعليمية.

مضيفا  في بيان له اليوم، أن إطلاق اسم الشهيد على المدرسة يأتي تخليداً لذكراه الطاهرة وتقديراً لما قدمه من تضحيات غالية من أجل الدفاع عن أمن واستقرار البلاد مؤكداً على ضرورة توفير كافة أوجه الرعاية والمساندة لأسرهم تقديراً لما قدمه أبنائهم من تضحيات غالية ودماء ذكية للدفاع عن الوطن الغالي.

كانت أسرة الشهيد قد تقدمت بطلب لمكتب خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة  لإطلاق اسم الشهيد على مدرسة حمادة الابتدائية بمركز أولاد صقر. وبمخاطبة رئاسة مركز أولاد صقر لاتخاذ الإجراءات اللازمة نحو تلبية طلب الأسرة وافق المجلس التنفيذي للمركز، كما وافق مجلس أمناء المدرسة وإدارة أولاد صقر التعليمية على إطلاق اسم الشهيد ليصدر قرار المحافظ بإطلاق اسم الشهيد عبد اللطيف حسن مطاوع - على مدرسة حمادة الابتدائية بمركز أولاد صقر .

وفي سياق متصل، أعلن محافظ الشرقية موافقة الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي على تخصيص قطعة أرض لإقامة مدرسة للتعليم الأساسي على مساحة " 10 قيراط " الواقعة بحوض الجبل ، ناحية غيتة ، مركز بلبيس، وأيضا  تخصيص قطعة أرض على مساحة 625 م2 تبرع مقدم من أحد المواطنين والواقعة بحوض الكبير، زمام  ناحية العقدة  ـ مركز منيا القمح لإقامة محطة رفع صرف صحي لخدمة أبناء القرية والقرى المجاورة .

اقرأ أيضا

الثلاثاء.. غلق شارع إسماعيل محمد بالزمالك لمدة أسبوع لهذا السبب

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق