الانضمام للأهلى وساطة VS إمكانيات (تقرير)

الأحد، 23 يوليو 2017 05:00 ص
الانضمام للأهلى وساطة VS إمكانيات (تقرير)
علاء مبارك في الأهلي
عمر مراد

توجه صباح اليوم عمر علاء مبارك حفيد حسني مبارك رئيس الجمهورية الأسبق، ووالده علاء مبارك نجل الرئيس الاسبق، الى مقر النادى الاهلى بمدينة نصر ليخوض الحفيد اختبارات الناشئين بالاهلى مواليد 2000 وهذا الامر ليس بالمفاجئة من حيث الحقوق بحث الاب على مستقبل للابن والمواهيب التى يمتلكها الابن لتبنيها واكملها ومساعدة على تحقيقها.

وبدأت الاختبارات تحت انظار الجميع و على رأسهم والد اللاعب علاء مباراك وحرص عدد من أعضاء النادى على التقاط الصور معه  الذى كان فى عهد والده راعى الرياضة وكان من عشاق الكرة والذهاب خلف الاندية المنتخبات الوطنية وتقديم الدعم لهم وتشجعهم على تحقيق الانجازات.

واتى الخبر السعيد بنجاح اللاعب عمر علاء مباراك في اجتيازه الاختبارات التى أقيمت اليوم، السبت، مشيداً بإمكانياته الفنية والجسمانية التى تسببت في موافقة جميع أعضاء لجنة الاختيار على ضمه.

وقال أحمد سراج، المدير الفنى للنادى الأهلي مواليد ٢٠٠٠، أن فترة الإعداد الخاصة بفريقه ستبدأ بداية من غد، الأحد، فى تمام الساعة السابعة صباحاً.وان عمر حفيد الرئيس الأسبق حسني مبارك  سينتظم مع الفريق بداية من الغد، بعد نجاحه فى الاختبارات 

 

وصرح عمرو أبو المجد، مدير قطاع الناشئين بالأهلي، أن عمر علاء مبارك، حفيد الرئيس الأسبق حسني مبارك، اجتاز اختبارات النادى مواليد ٢٠٠٠ بنجاح، بعدما حضر برفقة والده صباح اليوم، السبت، للخضوع للاختبارات.

وأضاف أبو المجد، أن انضمام عمر ليس به أى وساطة، مشدداً على أنه يتمتع بإمكانيات فنية وجسمانية جيدة، تؤهله لارتداء القميص الأحمر.

 

وأشار أبو المجد إلى أن علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق، جلس مع مسئولى القطاع، وكان بينهم محمود صالح وإكرامي الشحات، وتبادلوا الحديث لحين انتهاء نجله من الاختبارات.

 

ونبحث هنا هل تم الاختيار بالوسطة ام بالاماكانيات لابد من الصبر حتى نتمكن ونشاهد اللاعب على البساط الاخضر وهوا الفيصل بين انه لاعب موهوب وذات قدرات عالية تمكنه من ارتداء الفانلة الحمراء. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق