السيسي يشهد افتتاح عدد من الوحدات العسكرية بقاعدة محمد نجيب

السبت، 22 يوليو 2017 02:25 م
السيسي يشهد افتتاح عدد من الوحدات العسكرية بقاعدة محمد نجيب
السيسى
كتب مصطفى النجار

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، حفل افتتاح عدد من الوحدات العسكرية بقاعدة محمد نجيب، اليوم السبت، بالتزامن مع احتفال ثورة 23 يوليو، وتخريج دفعات من الكليات والمعاهد العسكرية بالقاعدة الجديدة.

وأبرز ما تم افتتاحه، معكسر المشير أحمد بدوى، والفرقة الرابعة المردعة، اللواء أركان حرب محمد عبدالعزيز قابيل، قائد الجيش الثالث الميدانى، قاعدة برانى العسكرية، معسكر الفريق حسن على أبو سعدة.

وشهدت احتفالية افتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية، عرض فيلم تسجيلي عن مراحل إنشاء القاعدة، ومستوى التدريبات والخدمات التى تقدمها للأفراد المقاتلين، وكيفية تنمية مهاراتهم القتالية والارتقاء بهم، وفقًا لأحدث النظم العلمية في العلوم العسكرية.

كان اللواء أركان حرب على عادل عشماوى، قائد المنطقة الشمالية العسكرية، قال في كلمته أن ما تمر به المنطقة من تطورات يكون علينا أكثر حرصا أن نرتقي بكفاءة رجالنا، وأن نكون أكثر يقظة لنحفظ لمصر أمنها واستقرارها، موجها التحية لرجال القوات المسلحة على المعاونة الصادقة والمستمرة في كافة الأعباء الإنشائية والفنية لخروج هذه القاعدة إلى النور بالشكل الذى يمثل واجهة حضارية.

 
كما وجه التحية والعرفان لقادة المنطقة الشمالية، وخص بالشكر اللواء محمد الزملوط، واللواء الشهيد أركان حرب أحمد لطفي، ورجال المنطقة الشمالية، لتضحيتهم بالغالي والنفيس، دفاعًا عن الأمة، وسنظل أوفياء لنحافظ على الوطن، عاشت قواتنا المسلحة حصنًا منيعا ودرعًا قويا يصون الوطن ومقدراته.
 
كان الرئيس عبد الفتاح السيسى والقادة العرب، افتتحوا متحف الرئيس الراحل محمد نجيب داخل القاعدة العسكرية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق