البطولة العربية.. الفرصة الاخيرة لـ«دكة» الأهلي والزمالك

الأحد، 23 يوليو 2017 05:00 ص
البطولة العربية.. الفرصة الاخيرة لـ«دكة» الأهلي والزمالك
مرتضى منصور
أميرة صالح

تنطلق اليوم مباريات اليوم الثاني للبطولة العربية المقامة في مصر من 22 يوليو حتي 5 أغسطس القادم .
 

يشارك في البطولة 12 فريقًا تم تقسيمهم الى 3 مجموعات، المجموعة الاولى تقام مبارياتها علي استاد السلام ، بينما تقام مباريات المجموعتين الثانية والثالثة في مدينة الاسكندرية وتحديدا ستاد برج العرب والاسكندرية ، ويصعد إلى نصف النهائي أصحاب المراكز الأولى إضافة لأفضل فريق يحتل المركز الثاني.

 

ستشهد البطولة العربية وجوه جديدة لجماهير قطبي الكرة المصرية فالأهلي يعمل علي أراحة اللاعبيبن الاساسين والدفع باللاعبين الذين لم يحصلوا علي فرصتهم في الموسم الماضي لتكون هذه البطولة الفرصة الأخيرة لمعظمهم أذا أستطاع أحد أن يثبت نفسه و يحجز مكان له وسط الكبار سيكمل مع الفريق الموسم القادم ومن يفشل في هذه التجربة سيكون مصيرة الرحيل عن النادي نهائياً أو الخروج علي سبيل الأعارة .

ومن هؤلاء اللاعبين باسم علي ، حسين السيد ،صبري رحيل ، أحمد حمودي ، ميدو جابر ، عمرو بركات ، عمرو جمال ، عماد متعب .

بينما كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إنه تم الاتفاق مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على التقييم في العمل والأداء، بعد انتهاء البطولة العربية، مضيفا أن الفرصة الأخيرة للاعبين الباقيين والراحلين ستكون في البطولة العربية.

وأشار مرتضى منصور أن هذا القرار جاء من قبل الجهاز الفني للفريق، مشددا على ضرورة الالتزام بتلك الفرصة وإثبات أحقية ارتداء الفانلة البيضاء ، ومن هؤلاء اللاعبين شوقي السعيد ، حسني فتحي ، صلاح ريكو ، إبراهيم عبد الخالق ، مصطفي محمد ، رزاق سيسيه .

 

وأوضح رئيس الزمالك، أنه لن يكون هناك أي مجاملات في التقييم للاعبين، لافتا إلى أن التقييم سيكون بعيدا تماما عن اسم اللاعب، والاهم هو قيمة نادي الزمالك.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق