«حمادة يلعب».. إيمان تطلب الخلع بعد ضبط زوجها في أحضان شقيقته

السبت، 22 يوليو 2017 04:21 م
«حمادة يلعب».. إيمان تطلب الخلع بعد ضبط زوجها في أحضان شقيقته
محكمة الأسرة - أرشيفية
منال عبداللطيف

بعد زواج استمر أكثر من 4 سنوات، نتج عنه ثلاثة أطفال في أعمار مختلفة، اكتشفت ايمان أن زوجها هجرها فى الفراش ليشبع رغبة شقيقته الجنسية، بعد أن تركت الشقيقة، مسكن الزوجية لزوجها، في الإمارات بسبب خلاف عائلي بينهما.

عقد قران «إيمان»، وزفت إلى زوجها «حمادة» وهو صديق شقيقها سريعا، وعاشت معه 4 أعوام من السعادة، وكان ثمارهذا الزواج 3 أطفال في عمر الزهور.

كانت «إيمان» ترى في زوجها، ما لم يكن في أي رجل آخر، حيث الاحترام، والعطف والحب والحنان، انقضى العام الأول من زواجها بطفل ملأ عليهما الحياة سعادة.

مرت الأعوام سريعاً على إيمان حتى أصبحت أربعة، ليثمر ذلك عن 3 اطفال آخرين، لكن في هذا التوقيت كانت شقيقة «حمادة» التي تعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة، على خلاف مستمر مع زوجها، انتهت تلك الخلافات بترك منزل الزوجية.

عادت الشقيقة الغاضبة إلى منزل والدها، الذي يسكن فيه حماده مع زوجته، حيث كانت تمتلك شقة فى نفس المنزل لقضاء الإجازة السنوية.

رحب حمادة، بعودة شقيقته من الغربة لكنه لم يعرف سبب نزولها المفاجئ، حيث عادت فى غير الأوقات التي تعود فيها إلى مصر، فعرف بعدها أنها على خلاف مع زوجها، انتهى ذلك الخلاف بتركها منزل الزوجية غاضبة.

تعهد حماده لشقيقته، بأن ينسيها ما حدث من زوجها، خلال فترة الخلافات، مع زوجها وكان ذلك الوعد أمام زوجته إيمان، فلم تشك الأخيرة فى حديث الشقيق إلى شقيقته، ولم يدر فى رأسها أن زوجها سيكون بديلاً لزوج شقيقته فى الفراش.

مرت الأيام وكان حماده، يتردد على منزل شقيقته فى الطابق العلوي لشقته، ولم تشك زوجته في الأمر مطلقاً، فهى شقيقته ومن الواجب أن يطمئن عليها من حين إلى آخر.

شعرت إيمان في يوم من الأيام بالملل، وأرادت أن تؤنس وحدتها فذهبت إلى منزل شقيققة زوجها فى الطابق العلوي، فوجدت  الباب مفتوحاً، دخلت  وما أن ولجت حتى وقع عليها الحدث الصاعقة.

إيمان وجدت زوجها فى أحضان شقيقته، عاريين فلم تتمالك نفسها، فأطلقت صرخه اهتز لها أركان المنزل، فلم يجد الزوج وشقيقته إلا أن كتما أنفاس الزوجة، التي أصرت على ترك المنزل والطلاق من زوجها الخائن.

ووفقا لرواية إيمان فى دعوى الطلاق، التي رفعتها فى محكمة الأسرة بزنانيري، فإن زوجها عرض عليها  إيداع مبلغ 200 ألف جنيه فى حساب خاص لها بأحد البنوك، لكنها رفضت وأصرت على الانفصال .

 

اقرأ أيضاً: 

أمر الإحالة يقود 28 متهما للأعدام بـ«اغتيال النائب العام» (مستندات

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة