محكمة جنايات الجيزة تأجل محاكمة قاتل نيفين لطفي لـ 22 أكتوبر

السبت، 22 يوليو 2017 03:42 م
محكمة جنايات الجيزة تأجل محاكمة قاتل نيفين لطفي لـ 22 أكتوبر
محكمة
علي الديب ومي عناني

أجلت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية، نظر محاكمة المتهم بقتل نيفين لطفي الرئيس التنفيذي لبنك أبو ظبي الإسلامي، في نوفمبر الماضي لجلسة 22 أكتوبر المقبل.

يذكر أن المستشار نبيل صادق النائب العام، أمر بإحالة كريم صابر عبد العاطي، المتهم بقتل نيفين لطفي، للمحاكمة الجنائية العاجلة، بتهمة القتل والسرقة وتعاطي المواد المخدرة.

وكانت وزارة الداخلية، أصدرت بيانًا كشفت فيه ملابسات الجريمة، وتبين أن المتهم يقيم بروض الفرج، وسبق اتهامه في 10 قضايا متنوعة، ما بين سرقة، وتجارة مخدرات، وضرب، وحيازة سلاح أبيض، وصدر ضده حكم بالحبس 3 أشهر في قضية سرقة، وكان يعمل فرد أمن بالمجمع السكني الذي كانت تسكن فيه الضحية منذ فترة، وتم فصله لسوء سلوكه وتعاطيه المخدرات.

وأضافت الداخلية أن تحريات الأجهزة الأمنية توصلت إلى أن المتهم بعد أن ارتكب جريمته، توجه إلى إحدى مصحات علاج الإدمان، وطلب احتجازه بها، بداعي العلاج في محاولة للاختباء من رجال المباحث، وبعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تمكن رجال المباحث من القبض عليه.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الجريمة، وقال إنه تسلل إلى مسكن المجني عليها وتسلق سور الفيلا، وكسر نافذة المطبخ، واستل سكينًا منه، ثم دخل غرفة الضحية بغرض سرقة أموال ومتعلقات شخصية غالية الثمن، غير أنها شعرت به وحاولت مقاومته، فخشي أن تفضح أمره، ووجه لها عدة طعنات في أماكن متفرقة من الجسم، فسقطت على الأرض جثة هامدة، وبعد أن تأكد من وفاتها، استولى على جهاز "أي باد"، و600 دولار أمريكي، و145 درهمًا إماراتيًا، وبعض المتعلقات الشخصية للقتيلة.

 اقر أ أيضا

القبض على ميكانيكي بحوزته مخدرات في الإسماعيلية

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق