الحكم المشدد 15 عاما لـ4 أشقاء تخلصوا من تاجر أدوات صحية

السبت، 22 يوليو 2017 05:03 م
الحكم المشدد 15 عاما لـ4 أشقاء تخلصوا من تاجر أدوات صحية
محكمة - صورة أرشيفية
أمين قدرى

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمحكمة شمال القاهرة، بالسجن المشدد 15 عاما لأربعة أشقاء تجار في مجال الأدوات الصحية وآخرين، وذلك لتورطهم في مقتل تاجر والشروع في قتل اثنين من أشقائه بالمرج.

وكشفت تفاصيل القضية عن تورط كل من المتهم أمين سيد، 32 عاماتاجر أدوات صحية، محمد سيد تاجر، علي سيد وعبد الرحمن سيد، سيد محمد ومحمد حسين، في مقتل عبد الرازق فاهم، كما شرعوا في مقتل كل من مدحت همام، عبد الحكيم فاهم، وذلك بسبب خلافات بينهم في مجال العمل. ودلت التحريات أن المتهم الأول تشاجر مع المجني عليه، بسبب عدم اتفاقهم علي بعض التعاملات التجارية في مجال السباكة والأدوات الصحية.

وبعد انتهاء المشاجرة توعد المتهم بمجازاة المجني عليه، فدبر له خدعة واقنعه بأنه يرغب في إنهاء الخصومة معه، واستدرجه هو واثنان من أشقائه إلى منطقة نائية بالمرج، وبعد أن وصل المجني عليهم، فوجئوا بالمتهمين يعتدون عليهم بالضرب مستخدمين طبنجة صوت وعصا وأسلحة بيضاء، وانتهت المشاجرة بمقتل المجني عليه الأول وإصابة اثنين من أشقائه بإصابات متفرقة بالجسد. وأسندت نيابة شرق القاهرة الكلية، للمتهمين تهمة القتل العمد والشروع في القتل، وحيازة أسلحة نارية وبيضاء.

أقرأ أيضا

أمن بورسعيد : ضبط 4 طن منظفات مجهولة المصدر (صور)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق