زوجة تستنجد بمحكمة الأسرة وتطلب الخلع من «زوجها البلطجي»

السبت، 22 يوليو 2017 07:00 م
زوجة تستنجد بمحكمة الأسرة وتطلب الخلع من «زوجها البلطجي»
محكمة الأسرة
تهانى الحمايدة

أقامت ربة منزل دعوى خلع أمام محكمة أسرة دار السلام لقيام زوجها السائق بتهديدها بسكب "مية نار" على جسدها بعد علمه بصدور قرار بحبسه شهر بنفقة متجمدة.

وقالت الزوجة لمكتب الأسرة بأن زوجها بلطجى ويتعاطى المواد المخدرة، ولايستطيع الإنفاق على طفلته وزوجته.

حضرت الزوجة مع والدها وقدمت عقد الزواج وشهادة ميلاد الطفلة، وصورة من قرار حبسه شهر نظير نفقه متجمدة.

وقالت الزوجة وهى منهمرة بالبكاء بأنها تزوجت زوجها زواج تقليدى عندما تعرف والدها السائق على زوجها فى قهوه وكان وقتها يعمل سائق على سيارة ميكروباص، طلب السائق من والدها بعروسه فعلى الفورقال له "اجوزك بنتى" حاصله على دبلوم تجارة وتعمل بإحدى المحلات التجارية.

وأضافت الزوجة بأنه تزوجت من السائق وبعد الزواج تغير مائه درجة ، بعدما كان يعمل على سيارة ميكروباص تركها وجلس بالمنزل وأصبح عاطل ، ومرت الأيام ، وزادت المسئوليات وطلبت من زوجها العمل نظير الانفاق على طفلتها الصغيرة وافق الزوج ووجدت عمل بإحدى المحال التجارية.

وأشارت الزوجة وهى منهمرة بالبكاء بأنها كانت تترك طفلتها الصغيره عن والدتها وعندما تنتهى من عملها تذهب لاخذ طفلتها وتذهب بها الى مسكن الزوجية ، بدأ الزوج يطلب منها مبالغ ماليه من اجل النزول للبحث عن العمل علمت بأنه يتعاطى مواد مخدرة من راتبها ، وعندما واجهته ، تعدا عليها بالضرب واصابها بجروح متفرقة بالجسم وقامت على اثرها بتحرير محضر.

وتابعت الزوجة  بأنها تركت مسكن الزوجية وحررت دعوى نفقه لطفلتها وصدر قرار بالحبس شهر وفى يوم ذهب زوجها الى مقر عملها  وهددها بسكب " مية نار " نظير التنازل عن المحضر وفور عملها رفع دعوى خلع عليها  تردد على عملها حتى لاحظ صاحب العمل بوجود مشاكل مع زوجها وهذا يسبب أذى للمحل فقام بطردها من المحل.

اقرأ أيضا 

نيابة الهرم تحيل 5 طلاب للتحقيق بتهمة الاعتداء على طفل جنسيا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة