موعد مباراة الزمالك والفتح الرباطي اليوم الاحد 23 / 7 / 2017

الأحد، 23 يوليو 2017 01:00 ص
موعد مباراة الزمالك والفتح الرباطي اليوم الاحد 23 / 7 / 2017
مباراة الزمالك
محمد محمود

موعد مباراة الزمالك والفتح الرباطي اليوم الاحد 23 / 7 / 2017 ، حيث يستهل فريق الزمالك مباريات بالبطولة العربية عندما يواجه الفتح الرباطي المغربي في التاسعة مساء غداً الأحد على استاد الاسكندرية،ضمن البطولة العربية  التي تحتضنها مصر في الفترة من 22 يوليو الجاري وحتى السادس من أغسطس المقبل، بمشاركة 12 فريقًا.

استقر الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة المدير الفني البرتغالي إيناسيو على القائمة التي تخوض المباراة الأولى أمام الفتح الرباطي المغربي.

وجاءت القائمة كالتالي في حراسة المرمة احمد الشناوي وعمر صلاح وفى خط الدفاع أحمد مجدى وحسنى فتحى وعلى جبر ومحمود الونش وأحمد فتوح وفى خط الوسط إبراهيم صلاح ومحمود دونجا وإبراهيم عبد الخالق وحازم إمام وأحمد توفيق ومعروف يوسف وطارق حامد ومحمود شيكابالا وفى الهجوم أحمد رفعت وباسم مرسى وحسام باولو.

كان الزمالك قد رفع اسم الزامبي إيمانويل مايوكا مهاجم الفريق من قائمته المشاركة في البطولة ، حيث قام الأبيض بتسجيل 5 لاعبين أجانب وهو ما يتعارض مع لوائح الاتحاد العربي الذي أكد على تواجد 4 أجانب فقط، لذلك قام مسؤولو الزمالك بالتواصل مع اللجنة المنظمة بالاتحاد العربي خلال الساعات الماضية لرفع اسم لاعب أجنبي من القائمة بدلًا من إرسال قائمة جديدة.

 

وقد تم نقل مباريات مجموعة الزمالك و التي تضم كلاً من العهد اللبناني والنصر السعودي والفتح الرباط المغربي ،إلى استاد الإسكندرية بدلا من استاد برج العرب،على أن يتم تواجد المجموعة الثالثة باستاد برج العرب بدلا منها وبنفس مواعيد المباريات.

يتمسك الزمالك بحصد البطولة حتى يتمكن من الصلح مع جماهير الأبيض لعدم حصول الفريق على أي بطولة حتى الآن هذا الموسم ، بعد تواجد الفريق في المركز الثالث من جدول الدوري، بجانب توديع البطولة الإفريقية.

كما يبحث الفتح الرباطي عن الفوز الأول بالبطولة أمام الزمالك، حيث أشار رئيس بعثة الفريق إلى أن الفتح  يسعى لتقديم مباراة قوية غدا، ويستهدف المكسب خاصة أن جميع فرق البطولة في مستويات متقاربة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة