5 معلومات عن مباراة الزمالك والفتح الرباطي اليوم 23 / 7 / 2017

الأحد، 23 يوليو 2017 04:00 ص
5 معلومات عن مباراة الزمالك والفتح الرباطي اليوم 23 / 7 / 2017
فريق الزمالك
محمد محمود

يستهل فريق الزمالك مباريات بالبطولة العربية عندما يواجه الفتح الرباطي المغربي ،ضمن البطولة العربية  التي تحتضنها مصر في الفترة من 22 يوليو الجاري وحتى السادس من أغسطس المقبل، بمشاركة 12 فريقًا.


موعد المباراة و القنوات الناقلة
تنطلق المباراة في التاسعة من مساء اليوم الأحد ، و تنقله قناة ON SPORT

 

ملعب المباراة
تقام المبارة على ملعب الاسكندرية ، وذلك بعدما تم نقل مباريات مجموعة الزمالك إلى استاد الإسكندرية بدلا من استاد برج العرب على أن يتم تواجد المجموعة الثالثة باستاد برج العرب بدلا منها وبنفس مواعيد المباريات، بسبب أحداث الشغب التي نشبت من جمهور نادي الزمالك في مباراة أهلي طرابلس الليبي بدورى أبطال إفريقيا تسببت في إبعاد الفريق الأبيض عن خوض مبارياته باستاد برج العرب.


قائمة الزمالك للمباراة
استقر الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة المدير الفني البرتغالي إيناسيو على القائمة التي تخوض المباراة الأولى أمام الفتح الرباطي المغربي.

وجاءت القائمة كالتالي في حراسة المرمة احمد الشناوي وعمر صلاح وفى خط الدفاع أحمد مجدى وحسنى فتحى وعلى جبر ومحمود الونش وأحمد فتوح وفى خط الوسط إبراهيم صلاح ومحمود دونجا وإبراهيم عبد الخالق وحازم إمام وأحمد توفيق ومعروف يوسف وطارق حامد ومحمود شيكابالا وفى الهجوم أحمد رفعت وباسم مرسى وحسام باولو.

كان الزمالك قد رفع اسم الزامبي إيمانويل مايوكا مهاجم الفريق من قائمته المشاركة في البطولة ، حيث قام الأبيض بتسجيل 5 لاعبين أجانب وهو ما يتعارض مع لوائح الاتحاد العربي الذي أكد على تواجد 4 أجانب فقط، لذلك قام مسؤولو الزمالك بالتواصل مع اللجنة المنظمة بالاتحاد العربي خلال الساعات الماضية لرفع اسم لاعب أجنبي من القائمة بدلًا من إرسال قائمة جديدة.


حكم المباراة
يدير المباراة تحكيماً : الإماراتي يعقوب حمادي حكماً للساحة ،يعاونه مواطنه احمد الراشدي مساعد أول ، و اليمنى على الحسيني حكم ثاني ،و أدهم مخادمة الأردني.  


تاريخ مواجهات الفريقين
التقى الفريقان مرتين في دور الستة عشر، من بطولة الكونفدرالية الأفريقية عام 2015 وقد انتهى  لقاء الذهاب في القاهرة بالتعادل السلبي، واستطاع الابيض تحقق الفوز في لقاء الإياب بالمغرب بنتيجة 3-2.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة