برعاية «عاشور»..دورة لـ«المحامين» و«العمل الدولية» لإعداد خبراء في القضايا العمالية

الأحد، 23 يوليو 2017 04:00 ص
برعاية «عاشور»..دورة لـ«المحامين» و«العمل الدولية» لإعداد خبراء في القضايا العمالية
سامح عاشور
صوت الأمة

تعقد لجنة التدريب بنقابة المحامين، بالتعاون مع منظمة العمل الدولية، دورة إعداد مدربين وخبراء في القضايا العمالية بمحافظة الإسكندرية خلال الفترة من 2 إلى 3 أغسطس المقبل، تحت رعاية النقيب العام سامح عاشور.
 
وأوضح عبد الجواد أحمد مقرر لجنة التدريب وعضو مجلس النقابة،  أن الدورة هدفها إعداد مدربين وخبراء في مجال قانون العمل وتفعيل اتفاقيات العمل الدولية على المستوى الوطني في كافة القضايا العمالية المنظورة أمام المحاكم المصرية بدرجاتها، وبناء قدرات المحامين في هذا المجال، وذلك في إطار البروتوكول الموقع بين النقابة ومنظمة العمل الدولية.
 
وأشار «أحمد»، إلى أن المحاضرين في الدورة أحدهم قاضي دولي متخصص في قضايا العمال، وعدد من قيادات منظمة العمل الدولية، إضافة لبعض أساتذة قانون العمل بكليات الحقوق المصرية.
 
وأضاف: «ستطرح اللجنة استمارة المشاركة في الدورة، وفقا لشروط أهمها أن يكون المتقدم من المحامين المهتمين بقضايا العمال، أو أحد المتطلعين للإلمام بهذا المجال الهام من أجل الحفاظ على حقوق العمال».
 
وتابع: «سوف تستخدم لجنة التدريب الخرجين من الدورة في تدريب المحامين بالنقابات الفرعية لتوسيع مجال إدراك أعضاء النقابة بتلك القضية المهمة».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق