اشتباكات اللاعبين المصريين في ملاعب أوروبا عرض مستمر (فيديو)

الجمعة، 04 أغسطس 2017 03:00 ص
اشتباكات اللاعبين المصريين في ملاعب أوروبا عرض مستمر (فيديو)
احمد حجازى
وليد لطفي

أعاد للأذهان أحمد حجازي نجم منتخب مصرومدافع نادي وست بروميتش الإنجليزي وقائع اللاعبين المصريين واشتباكتهم في ملاعب العالم الأوروبية .

واشتبك المصري أحمد حجازي مدافع وست بروميتش ومنتخب مصر بالأيدي مع لاعب كريستال بالاس خلال المباراة التي جمعتهم علي ملعب هونج كونج ضمن بطولة آسيا الودية للدوري الإنجليزي «البريميرليج».

ودخل حجازي في شجار بالأيدي مع لاعب كريستال بالاس بعد كرة مشتركة إلا أن لاعبو الفريقان دخلوا سريعًا لتهدئة الأجواء بينهما، لتنتهي الأزمة على الفور.

«صوت الأمة» ترصد اشتباكات اللاعبين المصريين في ملاعب اللاعبين

حسام غالي

 في ظاهرة لم تحدث من قبل ألقى  حسام غالي قائد الأهلي ومنتخب مصر قميص توتنهام الإنجليزي في وجه مدربه مارتن يول المدير الفني لتوتنهام عقب قرر مارتن يول إشراك روبي كين بدلًا من غالي في الدقيقة 61 للحاق بالمباراة فخرج غالي مسرعًا وخلع قميصه وألقى به في وجه مدربه متجهًا إلى غرفة خلع الملابس لينهي مشواره الأوروبي.

واحترف حسام غالي في صفوف توتنهام عام 2006، ورحل بسبب تلك الواقعة بعدما القى قميصه عقب استبداله في إحدى المباريات خاصة وأنه كان بديل وتم إشراكه قبلها بدقائق قليلة.

محمد بركات


وشهدت مباراة النادي الأهلي امام اسبانيول  في عام 2012 اشتباك بين لاعبي الأهلي ولاعبي الفريق الأسباني عقب  مشاركة مهاجمه السابق دومينيك دي سيلفيا مع مدافع اسبانيول الأسباني وتسديد المدافع الكرة في وجه دي سيلفيا ليندفع بركات زملائه نحو المدافع الأسباني وأنهاها حكم المباراة بإنذار كلا اللاعبين.

عمرو وردة

 تعرض عمرو وردة صانع ألعاب منتخب مصر ونادي باوك السابق للطرد في مباراة فريقه باوك أمام نادي باناثينايكوس في الدوري اليوناني وانتهت المباراة باشتباك لاعبي الفريقين وعنف غير مبرر .

محمود كهربا

ويتصدر محمود كهربا مهاجم منتخب مصر والزمالك والمحترف ضمن صفوف نادي النصر السعودي مشاهد الإشتباكات في الدوري السعودي وشهدت مباراة الكلاسيكو امام الهلال عقب طرد فهد المولد اشتباك كهربا مع لاعبي الهلال ودفعهم  أمام الحكم لينال انذرا مجاني ، وكذلك اشتباك كهربا مع لاعبي التعاون السعودي عقب اعتراضهم علي مطالبة كهربا باحتساب الحكم بضربة جزاء للنصر السعودي .

أحمد عيد عبدالملك

وجاء أحمد عيد عبد الملك نجم منتخب مصر والزمالك السابق وطلائع الجيش الحالي بأقوي ركلة واشتباكه مع لاعبي منتخب الجزائر العسكري  في المباراة النهائية والتي فاز بها المنتخب الجزائري و لم يتواني أحمد عيد لحظه عقب  سماع سبه من اللاعب الجزائري  واتجه مسرعا نحوه وضربه في ظهره رغم محاولة الحكام منعه.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق