أستون فيلا يخوض الودية الخامسة بمواجة دويسبورج

الأحد، 23 يوليو 2017 06:00 ص
أستون فيلا يخوض الودية الخامسة بمواجة دويسبورج
استون فيلا
عبدالعزيز طارق

 

يستعد أستون فيلا الإنجليزى الذى يلعب بالدورى الانجليزى الدرجة الثانية"تشامبيونشيب"، والمحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد المحمدى، لملاقاة نظيره دويسبورج الألمانى ودياً ، فى الواحدة من ظهر اليوم الأحد، ضمن استعدادت النادى للموسم الكروى الجديد.

 

وكان أستون فيلا قد خاض 4 لقاءات ودية سابقة أخرها الاسبوع الماضى مع الاتحاد السعودى والتى انتهت بفوزه بنتيجة 3 – 2 ، ومن المنتظر أن يشارك النجم المصرى مع الفريق بمباراة اليوم بعد إعلانه تعاقده مع اللاعب قادما من فريق هال سيتى ، وسبق للمحمدى صاحب الـ29 عاما اللعب تحت الإدارة الفنية للمدرب الحالى للفريق ستيف بروس فى فريقى سندرلاند وهال سيتى ما جعله بترحيب الانتقال صفوف الفريق.

 

وكان المحمد قد هبط الموسم الماضى مع هال سيتى من الدورى الانجليزى الممتاز الى دورى القسم الثانى، بعد احتلال الفريق المركز الـ 18 بجدول ترتيب الدورى وهو أحد المراكز المؤدية للهبوط، ليعلب بجانب أسطورة الكرة الإنجليزية جون تيرى الذى إنتقل هو الاخر خلال الفترة الماضية للعب مع الفريق قادماً من تشيلسى الانجليزى بعد 19 عام قاضاها مع البلوز وفى أحضان ملعب ستامفورد بريدج.

 

يذكر أن أستون فيلا الانجليزى قد أنهى مشواره بمنافسات الدورى الانجليزى الدرجة الثانية الموسم الماضى فى المركز الـ 13 برصيد 62 نقطة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة