قيادي بمستقبل وطن: بناء قاعدة محمد نجيب خير دليل على مقولة «العمل في صمت»

السبت، 22 يوليو 2017 09:10 م
قيادي بمستقبل وطن: بناء قاعدة محمد نجيب خير دليل على مقولة «العمل في صمت»
قاعدة محمد نجيب
سامي سعيد

أكد أشرف عزوز عضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن أن قاعدة محمد نجيب العسكرية التى افتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم هى خير دليل على مقولة "العمل فى صمت" وفخر لكافة المصريين والدول العربية بأكملها.
 
وأضاف أشرف عزوز فى بيان له اليوم أن القوات المسلحة عملت على بناء وتجهيز القاعدة العسكرية فى صمت دون أن يعلم أحد لتفاجىء بها الجميع ويتباهى بها الجميع فى الداخل وأشقاءنا العرب.
 
وأوضح أشرف عزوز أن القوات المسلحة تعمل باستمرار على مواكبة كافة التطورات وبناء منشأءت حديثة لمواجهة أى تهديد محتمل على أرض مصر أو سلامة المواطنين بالاضافة لحماية المشروعات التنموية الكبرى كمشروع محطة الضبعة النووية.
 
وقال عزوز أن الرئيس السيسى كعادته وجه رسائل هامة فى خطابه خلال افتتاح القاعدة العسكرية أهمها التاكيد على الترابط بين الدول العربية ومساندة أى دولة شقيقة ضد أى عدوان عليها بالاضافة لعدم التسماح مع أى دولة تسعى لتخريب مصر ونشر الإرهاب وتمويله.
 
كما بعث الرئيس رسالة طمأنينة للشعب المصرى بأننا نسير فى الاتجاه الصحيح نحو النمو الاقتصادى وأنه يدرك صعوبة المرحلة الحالية وارتفاع الأسعار فى الأسواق وأن ذلك ضريبة تدفعها دوما الدول قبل الانطلاق لمناخ أفضل خلال الفترة المقبلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق