البطولة العربية.. 5 أسباب وراء هزيمة الأهلي أمام الفيصلي الأردني (فيديو)

الأحد، 23 يوليو 2017 12:21 ص
البطولة العربية.. 5 أسباب وراء هزيمة الأهلي أمام الفيصلي الأردني (فيديو)
مباراة الاهلى والفيصلى
محمد محمود

تلقى الأهلي هزيمة غير متوقعه من الفيصلي الأردني بهدف نظيف فى المباراة التي أقيمت بينهما علي استاد السلام ضمن الجولة الأولي من دور المجموعات بالبطولة الافريقية.. صوت الأمة يعرض 5 أسباب وراء هزيمة أمام الفيصلي الأردني.


سفر حسام البدري البدي
عدم تواجد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي في المباراة لسفره إلي كندا أثر بشكل سلبي على طريقة لعب الفريق المعتاد عليها خلال المباراة التي قادها في مباراة والدوري ،و التي استطاع أن يحصد بفضلها مع الفريق رقماً قياسياً بتحقيق بطولة الدوري الموسم المنقضي بلا هزائم.

29693-hossam-al-badri-ahmed-ayoub-al-ahly_307v0x6a73mk15eimkabgom11


ضعف الجهاز المعاون
ظهر الجهاز المعاون بقيادة أحمد أيوب المدرب العام للفريق الذى كلف البدري بالإدارة الفنية للفريق خلال البطولة العربية بصورة ضعيفة،فمن الواضع انه لم ينفذ التعليمات التي وضعها البدرى قبل سفره،حيث لم يستطيع أيوب التعامل مع مجريات الأمور بعد تأخر الفريق بهدف من خطأ دفاعي وقع فيه محمد نجيب، حيث لم تغير التبديلات التي قام بها نتيجة المباراة.

 

عدم جاهزية اللاعبين

لاعبي الفريق المشاركين في المباراة لم تظهر بصورة لاعبي الأهلي،فكان من المفترض أن يقوم الجهاز الفني بتجهيز لاعبي الفريق للمباراة بشكل أفضل من ذلك، لاسيما أنه تم الاعتماد على البدلاء و اللاعبين الجدد، والذين لم تظهر خطورتهم خلال المباراة،ويعد هو السبب الأكبر تمكن لاعبي الفيصلي لهدف الفوز من خطاء فادح من الدفاع الاحمر.

59039-الاهلي-والفيصلي-الاردني-(8)

ضياع اللاعبين لفرص السهلة
بدأ الأهلي المباراة بشكل أفضل من الفيصلي ،واستطاع لاعبي الأحمر من الوصول لمرمى غريمه في أكثر من كرة،ولكن بلا جدوا فلم تشكل أي خطورة رغم تأخر الفريق بهدف، وذلك بسبب رعونة الفريق فى أغلب أوقات المباراة، و الاعتماد علي اللعب الفردي فى الهجوم وعدم التنسيق بين اللاعبين داخل أرض الملعب، وذا يرجع لعدم الإعداد الجيد قبل المباراة.

تعنت عدم مشاركة عماد متعب

انتظرت الجماهير من أحمد أتوب المتمثل في المدير الفني إعطاء الفرصة لعماد متعب مثل باقي زملائه الذين لم يشاركوا في المباريات السابقة وجاءت لهم الفرصة، لاسيما أنه لديه القدرة على تغيير الأمور بأهدافه التي دائماً يسجلها في الدقائق الأخيرة من المباراة.

DSC_83382016_10_28_18_37

 

هجمة قوية من النادي #الأهلي_المصري - ودفاع الفيصلي يتصدى! #البطولة_العربية ⚽️⚽️ pic.twitter.com/FvoahiD6Hb

— البطولة العربية (@UAFAAC) 22 July 2017


موضوعات متعلقة 

الفيصلى يحقق أولى مفاجآت البطولة العربية ويهزم الأهلي بهدف «ساذج»

أيوب يحهز تقريراً شاملاً عن تصرف عماد متعب خلال مباراة الفيصلي الأردني

 

 

تعليقات (1)
سبب طلوع الاهلي من البطولة العربية الحكم
بواسطة: احمد السيد
بتاريخ: الخميس، 03 أغسطس 2017 02:16 م

المباراة تتعاد

اضف تعليق