برلمانية تهنئ المصريين بذكرى مرور 65 عاما على ثورة 23 يوليو

الأحد، 23 يوليو 2017 10:50 ص
برلمانية تهنئ المصريين بذكرى مرور 65 عاما على ثورة 23 يوليو
النائبة سولاف درويش
إسراء سرحان

هنأت النائبة سولاف درويش عضو مجلس النواب، الشعب المصري والرئيس عبد الفتاح السيسى، والفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وجموع مؤسسات الدولة والشعب المصري بمناسبة حلول الذكرى الخامسة والستين لثورة 23 يوليو المجيدة.

وأعربت «سولاف درويش»، في بيان لها اليوم الأحد، أن مصر في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي ستظل دولة قوية ومستقلة الإرادة والقرار والدولة المحورية في المنطقة، وأول من وقفت في وجه الإرهاب الأسود وفضحته في العالم أجمع.

وقالت عضو مجلس النواب : إن هذه المناسبة التاريخية لا يمكن للشعب المصري أن ينساها أبدًا، وستظل دائمًا حاضرة في وجدان الشعب المصري، بما حققته من إنجازات عظيمة لإرساء مبادئ الحرية والعدالة والمساواة داخل مصر، إضافة إلى تأثيرها الإيجابى على مختلف الأصعدة الإقليمية والدولية، لافتًا النظر إلى أن القوات المسلحة لعبت دورًا كبيرًا سطره التاريخ بأحرف من نور في هذه الثورة الخالدة التي غيرت مسار مصر والمنطقة كلها، لصالح الحرية، والديمقراطية، واستقلال الدول والشعوب.

وأضافت « درويش»: إن إطلاق اسم محمد نجيب على القاعدة العسكرية بغرب الدلتا لتكون أكبر قاعدة عسكرية في منطقة الشرق الأوسط الأكبر فى المنطقة، تكريم عظيم للرئيس محمد نجيب أول رئيس لمصر بعد الحكم الملكي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق