كريم نيدفيد يبحث الهروب من الاهلي بعقد « إعارة »

الأحد، 23 يوليو 2017 11:35 ص
كريم نيدفيد يبحث الهروب من الاهلي بعقد « إعارة »
كتب – محمد ربيع

يدرس كريم نيدفيد لاعب وسط الأهلي الحديث مع مسئولى النادى حول الرحيل من الفريق الموسم المقبل، علي سبيل الاعارة، للهروب من الجلوس علي دكة البدلاء مثلما حدث الموسم الماضي، والذي شهد مشاركات قليلة للاعب الوسط الشاب.

كريم نيدفيد يبحث عن الاحتراف

طلب كريم نيدفيد من وكيل اعماله ايجاد عرض احتراف رسمي خلال الايام المقبلة، وتقديمه لادارة الاهلى، لكي يعود لمستواه مرة اخري والذي ظهر عليه اثناء فترة اعارته في حرس الحدود ووادي دجلة علي مدار الموسمين الماضيين.

كريم نيدفيد قلق من الصفقات الجديدة

يعيش كريم نيدفيد في حالة من الترقب والقلق بسبب تعاقد الاهلى مع لاعبين في مركزه مثل هشام محمد لاعب المقاصة، وعودة أحمد الشيخ من الاعارة، والتعاقد مع وليد ازارو المغربي، مما يجعل فرص مشاركة كريم نيدفيد الموسم المقبل في تضاؤل مستمر.

كريم نيدفيد يرحب بالخليج

رحب كريم نيدفيد بالاعارة لمدة موسم في دوريات الخليج بعد تلقيه عروضا شفوية من بعض الأندية السعودية، وهو ما يرغب فيه لاعب الوسط الأحمر، لكي يحقق الاستفادة المالية والفنية المطلوبة بدلا من الجلوس حبيسا لدكة البدلاء، ولكن نيدفيد طلب ان تكون عروض الاحتراف علي سبيل الاعارة، ما عدا ان كانت عروضا اوروبية.

كريم نيدفيد والبطوله العربيه

يأمل كريم نيدفيد في المشاركة بانتظام في مباريات البطولة العربية المقامة حاليا وحتي 6 أغسطس المقبل، لكي تكون فرصة لتسويق نفسه والعودة للمشاركة مرة اخرى سواء مع الاهلى او في حالة رحيله.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق