عماد متعب يظهر في مران الاهلي بعد ازمة مباراة الفيصلي

الأحد، 23 يوليو 2017 12:02 م
عماد متعب يظهر في مران الاهلي بعد ازمة مباراة الفيصلي
عماد متعب

 

شارك عماد متعب مهاجم الأهلى فى مران الفريق اليوم الأحد، الذى أُقيم باستاد بتروسبورت استعداداً لمباراة الوحدة الإماراتى المُقرر لها مساء بعد غد الثلاثاء، فى الجولة الثانية للمجموعة الأولى بالبطولة العربية رغم أزمته فى مباراة الفيصلى.

وشهدت الساعات الماضية أزمة بعدما رفض عماد متعب المشاركة فى الدقائق الأخيرة من مباراة الأهلى والفيصلى الأردنى أمس السبت، فى الجولة الأولى والتى انتهت بخسارة بطل مصر بهدف نظيف.

وحاول سيد معوض مدرب الأهلى إقناع عماد متعب بالعدول عن قراره والمشاركة فى المباراة لكن الأخير رفض ليتم فى النهاية إشراك عمرو بركات، ويواجه المهاجم الدولى شبح تلقى غرامة من الجهاز الفنى على خلفية هذا الرفض.

وأكد عماد متعب، أن "عم حارث" عامل غرف ملابس الأهلى هو من طالبه بإجراء الإحماء استعداداً للمشاركة أمام الفيصلى ، موضحاً أنه رفض القيام بعملية التسخين نظراً لعدم تلقيه الأمر من أحد أعضاء الجهاز الفنى، لافتاً إلى أنه من المعتاد أن يتلقى هذا الطلب من الجهاز الفنى وليس من عامل غرف الملابس.

وأضاف عماد متعب، أنه شعر بحزن واستياء شديد عندما رأى المغربى وليد أزارو يجرى عمليات الإحماء استعدادا للمشاركة، خاصة وأنه كان يتوقع أن يكون أول التغييرات الهجومية فى المباراة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة