خصم 3 أيام لرئيس الوحدة المحلية لرملة الأنجب واستبعاد مسؤول الحدائق بأشمون

الأحد، 23 يوليو 2017 01:50 م
خصم 3 أيام لرئيس الوحدة المحلية لرملة الأنجب واستبعاد مسؤول الحدائق بأشمون
المنوفية - محمود شاكر

أجرى المهندس هشام بيومى رئيس مركز ومدينة أشمون، بمحافظة المنوفية، جولة تفقدية لمتابعة سير وانتظام العمل بالوحدات المحلية القروية التابعة لمركز ومدينة أشمون.

وأسفرت الجولة مجازاة رئيس الوحدة المحلية برملة الإنجب بخصم ثلاثة أيام من راتبه وانذارة بالاستبعاد من العمل وذلك لعدم تواجده بالوحدة أثناء المرور بالرغم من التنبيه على جميع رؤساء الوحدات بالتواجد فى الاجازات والاعياد والعطلات لتقديم خدمة جيدة للمواطنين.

وأصدر بيومى، قرارا باستبعاد مسئول الحدائق بأشمون والحاقة بالعمل فى قسم تحسين البيئة، وذلك لتقصيره وعدم الالتزام فى العمل رغم توفير كل ما يلزم لكى تظهر المدينة بالشكل الذى يليق بأشمون، لافتا الى أن مسئول الحدائق بالمدينة يعمل منذ 15 سنة وليس لديه أي جديد أو ابتكار أو أي لمسة جمالية،  وتم تكليف المهندس أحمد سعد الغزولى مهندس زراعي بالعمل بالحدائق بالمدينة والحاق مسئول الحدائق السابق للعمل بقسم تحسين البيئة.

كما ألتقى بيومى، بعددا من المواطنين وناقش المواطنين واستمع إلى مشكلاتهم وشكواهم وآرائهم ووجه الجهات المعينة لاتخاذ اللازم والعمل على إزالة أسباب الشكاوى، مؤكدا على أن التواصل المباشر والفعال مع المواطنين بالشارع هو المقياس الحقيقي للإداء ونجاح أي مسؤول. 


اقرأ أيضا..

بعد اعتداء شقيقين عليها.. محافظ كفر الشيخ يأمر بنقل بائعة بأحد المحال للعلاج بمستشفى كفر الشيخ العام
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق