ماذا قال أرامل الإخوان عن قاعدة اللواء محمد نجيب العسكرية؟

الأحد، 23 يوليو 2017 02:34 م
ماذا قال أرامل الإخوان عن قاعدة اللواء محمد نجيب العسكرية؟
قاعدة محمد نجيب العسكرية
إسراء سرحان

استغل مؤيدوا الإرهابية، افتتاح قاعدة اللواء محمد نجيب العسكرية ، حتى يصعدوا على الحدث بآراء خاوية من أي منطق، لا تدل على شئ سوي المعارضة من أجل المعارضة فقط، حبًا فى الشهرة والأضواء وليس حرصًا منهم على أي مصلحة سوي أنفسهم.

«صوت الأمة» ترصد أراء مؤيدي جماعة الإرهابية، التى سرعان ما ربطت الأمر بمقارنه بين خطاب تميم والرئيس عبد الفتاح السيسي، فى محاولة غير مفهوم مبررها.

حازم عبد العظيم

كتب الناشط السياسي، حازم عبد العظيم،عبر صفحته الشخصية على تويتر، عدة تدوينات منها الهجومية على أبناء وطنه، ومنها المؤيدة لتميم ، ففور خطاب أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، مساء الجمعة، والذي أثار سخرية المتابعين، لما به من تناقضات؛ سارع "عبد العظيم" ليشيد به، قائلًا: "سياسي محترف بامتياز من أمير قطر، شخص كهذا، مؤكد سيكون مكروهًا من عقليات مضادة لفكره.. اللي عاجبه عاجبه، واللي مش عاجبه عنه ما عجبه".

كما علق عبد العظيم، على تسمية القاعدة العسكرية محمد نجيب، واصفًا إياها "بالتماحيك"، موجه اتهامه بأن ما يحدث تغيير واضح لملامح التاريخ حسب زعمه.

كمال خليل

عبر كمال خليل عبر صفحته على موقع التدوينات القصيرة تويتر، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، على افتتاح القاعدة العسكرية محمد نجيب، قائلًا " افتتاح قاعدة عسكرية بحضور مكثف لقيادات خليجية ،هي قاعدة مصرية أم خليجية؟. وفق كلامه

آيات عرابي ووليد شرابي

استغل كلًا من آيات عرابي، الإعلامية الإخوانية، ووليد شرابي، المستشار السابق الهارب، الحدث ليطلقوا تدوينات بألفاظ نابية، ليعبروا بها عن موقفهم من افتتاح القاعدة العسكرية محمد نجيب، مستخدمين عبارات مسيئة، لا تهدف لشئ سوي ظهورهم الإعلامي.

يذكر أن القوات المسلحة، قد احتفلت بافتتاح أحدث قاعدة متكاملة تحت مسمي اللواء محمد نجيب، حيث سطرت الهيئة الهندسية علي مدار عامين ملحمة جديدة لإنشاء جميع مباني الوحدات المتمركزة بالقاعدة بإجمالي 1155 مبنى ومنشأة.

وترتكز القدرة العسكرية المصرية علي أسس راسخة في مقدمتها العقيدة العسكرية التي يؤمن بها كل فرد بالقوات المسلحة إما النصر أو الشهادة، يأتي بعدها امتلاك منظومات تكنولوجية متقدمة في مجال التسليح والتدريب والتأمين الإداري والفني تجعلها تحتفظ بأرقي المستويات  والاستعداد لتنفيذ أي مهمة تكلف بها لحماية ركائز الأمن القومي المصري علي كل الاتجاهات الإستراتيجية، يصاحبها امتلاك قاعدة صناعية وإنتاجية بالغة التطور تحقق الاكتفاء الذاتي للقوات المسلحة وتلبي جزءًا من متطلبات السوق المحلي وتخفيف العبء عن كاهل المواطن المصري.

اقرأ أيضًا:

الإماراتيون عن قاعدة محمد نجيب العسكرية: «فخر العروبة وحمى الوطن» 

«القبائل العربية»: قاعدة محمد نجيب العسكرية رسالة قوية لأعداء الوطن

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق