محافظ بورسعيد يوجه بالبدء في إقامة ميدان سعد زغلول

الأحد، 23 يوليو 2017 03:34 م
محافظ بورسعيد يوجه بالبدء في إقامة ميدان سعد زغلول
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

أصدر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، تعليماته بالبدء في تطوير المنطقة المحيطة بحديقة سعد زغلول بالتوازي مع أعمال التطوير ورفع الكفاءة التي تتم بالحديقة حتي يكون العمل متكامل وظهور المنطقة في شكل جمالي نظرا لوقوعها في منطقة حيوية.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها محافظ بورسعيد علي المنطقة المحيطة بالحديقة والتي رافقه خلالها المهندس كامل ابو زهرة السكرتير العام للمحافظة.

وأكد محافظ بورسعيد بأنه سيتم البدء في إنشاء ميدان يحمل اسم الزعيم الراحل "سعد زغلول حيث وجه بأن العمل الفوري في اقامة الميدان مشيرا بأنه تم التخطيط لإنشاء الميدان ليكون علي أعلي مستوي حيث يقع في منطقة حيوية قلب المحافظة ،وسيساهم تطوير المنطقة في تسيير حركة المرور فضلا عن إعادة المظهر الحضاري والجمالي للمنطقة كما قام المحافظ بالمرور علي المحلات التي تقع بجانب الحديقة والشوارع المحيطة بها حيث وجة بازالة كافة الاشغالات التي تشوة الشكل الجماليللمنطقة مؤكدا بان التطوير الذي سيتم بالمنطة سوف يحدث تغيير كبيرا للشكل العام للمنطقة .

وشدد علي اهمية مشاركة المواطن في اعمال تطوير المنطقة من خلال الالتزام بعدم اشغال الطريق وكذلك الحفاظ علي الميدان والحديقة بعد تطويرها مشيرا إلى أهمية التعاون بين الجميع.

6- جانب من الأعمال الجارية بكورنيش
 
محافظ بورسعيد يتفقد ميدان سعد زغلول2
 
محافظ بورسعيد يتفقد ميدان سعد زغلول1
 

اقرا ايضا

3أشقاء يقتلون بائع بطلق خرطوش فى مشاجرة بالقاهرة

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة