شاهد مسيرة عمر علاء مبارك لاعب الأهلي الجديد منذ الصغر (صور)

الأحد، 23 يوليو 2017 05:00 م
شاهد مسيرة عمر علاء مبارك لاعب الأهلي الجديد منذ الصغر (صور)
عمر علاء مبارك
عمر مراد

بدأ عمر علاء مبارك حفيد الرئيس الاسبق حسنى مبارك علاقتة مع الكرة فى سن الثامنة من عمرة عندما التحق عمر إلى إكاديمية برشلونة الإسبانى مع عدد من اصدقائة مثل عمر أحمد أبوهشيمة وباسل العريان ومروان حشمت وسيف الششتاوي و بناء اللاعب فكرة الكروى على اسس علمية و عالمية  للكرة خلال برامج التدريب علي يد خبراء من برشلونة ببرامج تدريبية مثل مايقدموه في برشلونة وكان يشرف فعلي تدريبة الدكتور عطية السيد.

 

WhatsApp Image 2017-07-23 at 3.02.03 PM (1)
 
 

وبدات موهبة عمر التهديفية تظهر كما اشترك في العديد من المباريات في مصر والبطولات الخارجية في اسبانيا وأثبت وجودة وفِي سن الثالتة عشر انتقل كل هوءلاء الشباب الي الأندية المختلفة مثل انبي والأهلي وغيرها من الأندية ولكن انتظر عمر اختبارات الاهلى هذا الموسم وتقدم لها وتمكن من الالتحاق بفريق الاهلى مواليد 2000 .

WhatsApp Image 2017-07-23 at 3.02.04 PM

أكد عمرو أبو المجد، مدير قطاع الناشئين بالأهلي، أن عمر علاء مبارك، حفيد الرئيس الأسبق حسني مبارك، اجتاز اختبارات النادى مواليد 2000 بنجاح، بعدما حضر برفقة ، لخضوع للاختبارات.

WhatsApp Image 2017-07-23 at 3.02.05 PM

وأضاف أبو المجد أن انضمام عمر ليس به أى وساطة، مشدداً على أنه يتمتع بإمكانيات فنية وجسمانية جيدة، تؤهله لارتداء القميص الأحمر

قال حمادة صدقي المدير الفني لمنتخب الشباب مواليد 99، أن اللاعب الشاب عمر علاء مبارك، حفيد الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك سيخضع لتقييم من قبل الجهاز الفني للمنتخب خلال الفترة المقبلة، وفي حال ثبوت أحقيته في إرتداء فانلة المنتخب الوطني لن نتردد في ضمه فوراً.

 

52800-عمر-علاء-مبارك-في-اول-مران-بالاهلي
 

 

أضاف حمادة صدقي أن حفيد مبارك اثبت احقيته في الإنضمام إلى النادي الأهلي من خلال الاختبارات التي خضع لها ، وبالتالي سيبدأ مرحلة إثبات أحقيته في تشكيلة الفريق الأساسية التي ستخوض الموسم المقبل بالنادي.

113827-عمر-علاء-مبارك-في-تدريبات-الاهلى
 

تابع حمادة صدقي أنه سمع أن اللاعب يمتلك بنيان جسماني يجعله قادر على اللعب في مركز المهاجم، بخلاف موهبته، لذلك سيكون محل اهتمام الجميع خلال الفترة المقبلة.

 

ويكون البساط الاخضر هوا الفيصل الذى يبين امكانيات اللاعب والجمهور واحقية لاعبه للنادى الاهلى والمنتخب الوطنى وهذا طموح اى لاعب اثبات امكانياته.

 


اخبار متعلقة 
 

نجل علاء مبارك يشارك في مران ناشئين الاهلى عقب اجتيازه الاختبارات « صور »

تفاصيل جلسة علاء مبارك مع إكرامي ومدربي الأهلي في مدينة نصر (صور)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق