النيابة تأمر بحبس شاب 4 أيام لاتهامه بذبح جدته المسنة بمدينة السلام

الأحد، 23 يوليو 2017 03:52 م
النيابة تأمر بحبس شاب 4 أيام لاتهامه بذبح جدته المسنة بمدينة السلام
حبس - أرشيفية
علي الديب

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية بحبس شاب 4 أيام على ذمة التحقيق، وإيداعه مصحة نفسية لتويقع الكشف عليه وبيان ما اذا كان يعانى من مرض نفسى من عدمه، وذلك على خلفية اتهامه بذبح جدته المسنة بسبب معاناته من مرض نفسي بمنطقة السلام.

تلقى قسم شرطة السلام أول بلاغا من الأهالي بتواجد سعدية محمد، 75 سنة، ربة منزل داخل منزلها، وتوفيت إثر إصابتها بجرح قطعي بالرقبة من الناحية اليسرى، وتم نقلها لمستشفى السلام العام.

وبالانتقال والفحص، تم التقابل مع نجلة المتوفيه سماح باهر، 43 سنة، ربة منزل ومقيمة بذات العنوان والتي قررت أنها عقب عودتها من الخارج فوجئت باستغاثة.

والدتها وأخبرتها بقيام نجل شقيقتها "حفيد المتوفية" حسن حسين، 25 سنة، حاصل على ثانوية عامة ومقيم حارة البرقوقي بدائرة قسم شرطة الجمالية بالتعدي عليها.

بسلاح أبيض "سكين " محدثا إصابتها " وتوفيت عقب ذلك " مما دعاها إلى الاستعانة بالأهالي حتى تمكنوا من ضبطه حال اختبائه داخل دورة مياه الشقة،كما أضافت أن المتهم مريض نفسي ويعاني من اكتئاب حاد ويعالج بمستشفي جمال ماضي أبو العزايم للأمراض النفسية.

وتأيدت الواقعة بشاهدي رؤية وهم كلا من سعيد علي، 56 سنة، ميكانيكي ومحمد عبد الرؤوف، 44 سنة، ميكانيكي، وتم ضبط السلاح الأبيض "سكين " المستخدم في ارتكاب الواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 اقرأ أيضا

استعجال تقرير الطب الشرعي في واقعة إصابة طفل بالإهمال داخل مستشفى شهير

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق