مصادر: الخميس.. أكبر حركة تنقلات في تاريخ وزارة الداخلية

الأحد، 23 يوليو 2017 04:47 م
مصادر: الخميس.. أكبر حركة تنقلات في تاريخ وزارة الداخلية
اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية
أمين أبوعقيل

قالت مصادر أمنية، إن اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، سيعتمد خلال ساعات عقب انتهاء مؤتمر الشباب الذي يعقد في الإسكندرية أكبر حركة تنقلات في تاريخ الوزارة، ويواصل الآن  قطاع شؤون الضباط علي مراجعة الحركة بجدية تمهيدًا لاعتمادها يوم الخميس المقبل بعد عودة اللواء مجدي عبد الغفار مباشرة.

وتعد حركة  التنقلات هذا العام اكبر حركه  في تاريخ الوزارة، وأوضحت المصادر، أن الحركة ستشهد خروج ما يقرب من 900 ضابط على المعاش بين رتبة لواء وعميد وعقيد، بالإضافة إلى خروج عدد من الضباط من القيادات الوسطى الذين أحيلوا لمجالس تأديب أو تم اتهامهم في أمور سلوكية أو انضباطية.

كما هناك عدد كبير من الضباط العائدين لم يكتبوا رغبات انتقال إلى الإدارات والمصالح، وذلك بعد قرار الوزير مؤخرًا بدعم ضباط الأمن العام بالمديريات ماديا ومساواتهم بنظائرهم بالمصالح والإخري.

كما أكد أن هناك توجيهات بعدم تولي الضباط برتبة لواء مناصب مديرين المباحث في المحافظات إلا في نطاق محدود جدًا وهي أمن الجيزة والقاهره  وان يشغل هذا المنصب ضباط برتبة عميد.

وأضاف المصدر، أن هناك فحص للضباط الذين يعملون في قطاع الأمن العام وسيتم نقل عدد كبير منهم وخاصة غير المستغل بشكل فعلي في مكافحة الجريمة.

اقرأ أيضا:
مدير أمن المنوفية يجتمع بالفائزين بحج القرعة لتوعيتهم بالخدمات المقدمة

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق