جدول فاعليات مؤتمر الشباب الرابع في الإسكندرية برعاية الرئيس السيسي

الأحد، 23 يوليو 2017 06:12 م
جدول فاعليات مؤتمر الشباب الرابع في الإسكندرية برعاية الرئيس السيسي
مؤتمر للشباب بالإسكندرية - أرشيفية
عنتر عبداللطيف

حصلت «صوت الأمة» على جدول المؤتمر الرابع للشباب بالإسكندرية الذى ينعقد غداً وبعد غد برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي والذي سيضم العديد من المناقشات والمواضيع الهامة ما بين الرئيس والشباب.

وكشف الجدول عن برنامج المؤتمر الكامل ما بين الجلسة الافتتاحية التى سيحضرها الرئيس عبدالفتاح السيسى مروراً بالفاعليات المختلفة وانتهاء بالجلسة الختامية 

يذكر انه ينطلق غدا الاثنين بالإسكندرية ، وخلال يومى 24 و25 يوليو الجارى فعاليات المؤتمر الوطنى الدورى للشباب فى نسخته الرابعة، والمقرر إقامته بقاعة المؤتمرات الكبرى بمكتبة الإسكندرية، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، ونحو 1300 شاب، بالإضافة إلى عدد من رؤساء الأحزاب السياسية ورؤساء النقابات المهنية ورؤساء الجامعات والمثقفين والصحفيين والإعلاميين وممثلى المجلس القومى للمرأة والمجلس القومى لحقوق الإنسان.

وتمثل مجموعات الشباب المدعوة لحضور المؤتمر فئات عريضة، منها شباب مرشحون من محافظات إقليم غرب الدلتا (الإسكندرية ومطروح والبحيرة وكفر الشيخ)، وشباب الجامعات بتلك المحافظات، وشباب تقدموا بطلب حضور المؤتمر على الموقع الإلكترونى.

كما تتضمن قائمة الدعوة، شباب الدفعة الثانية من البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة ممن ينتمون لمحافظات إقليم غرب الدلتا، وممثلى شباب جمعيات رجال الأعمال، وأمناء الشباب فى الأحزاب السياسية، ومجموعة من الشباب العاملين فى الجمعيات الأهلية والعمل التطوعى.

كانت الصفحة الرسمية للمؤتمرالوطنى للشباب،اعلنت انطلاق فعاليات المؤتمر الدورى الرابع بالإسكندرية، والذى سيعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، مشيرة إلى أنه سوف يضم العديد من المناقشات والمواضيع العامة.

وكتبت الصفحة الرسمية للمؤتمر الوطنى للشباب، عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: «انتظروا غداً بدء فعاليات المؤتمر الدوري الرابع للشباب بالإسكندرية برعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي والذي سيضم العديد من المناقشات والمواضيع الهامة ما بين الرئيس والشباب المصري الوطني ابدع انطلق مؤتمرالإسكندرية».

 

 

اقرأ أيضاً:  
الإسكندرية تتزين.. واختفاء الباعة الجائلين من شوارعها بالتزامن مع مؤتمر الشباب (صور)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق