مصرع طالب فى تصادم دراجة بخارية مع سيارة على الطريق الزراعى بسوهاج

الإثنين، 24 يوليو 2017 10:13 ص
مصرع طالب فى تصادم دراجة بخارية مع سيارة على الطريق الزراعى بسوهاج
جثة - أرشيفية
سوهاج - أيمن صابر

لقيا طالب في العقد الثاني من العمرويقيم بناحية برديس مصرعه في تصادم بين دراجة بخارية وسيارة ملاكى على الطريق الزراعى بناحية الخلافية، دائرة المركز، اليوم الأحد.
 
تلقى اللواء مصطفى مقبل مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد تلقيه بلاغًا بوجود مصادمة على الطريق الزراعي أمام قرية الخلافية دائرة المركز.
 
بالإنتقال والفحص تبين من التحريات التي جرت بإشراف العميد خالد الشاذلى مدير إدارة البحث الجنائي، وقادها العميد أحمد الراوي رئيس فرع بحث الجنوب،  أنه أثناء سير السيارة رقم  27541  ملاكى سوهاج،  قيادة المدعو «أحمد. ح»، 37 عامًا، سائق ويقيم – شيخ العرب – بندر جرجا فوجئ بالدراجة البخارية  بدون لوحات معدنية  قيادة المدعو«أسامة. ع»،  17عامًا،  طالب – ويقيم برديس – دائرة مركز البلينا قادمة في الإتجاه المقابل لم بستطع مفاداتها فإصطدم بها ، ونتج عن ذلك وفاة قائد الدراجة البخارية، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى جرجا العام.
 
وبسؤال قائد السيارة وعم المتوفي «حشمت.ض»، 58 عامًا عامل، ويقيم بذات الناحية  أيد ما جاء بالفحص ونفي الأخير الشبهة الجنائية ، بتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة ورد تقريره نافيًا للشبهة الجنائية في الوفاة، وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم2080 جنح المركز لسنة 2017 ، وبالعرض على النيابة العامة  قررت التصريح بدفن الجثة .
 
 اقرأ أيضا..
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة