الداخلية توجه قافلة طبية لتوقيع الكشف الطبي على نزلاء سجون وادي النطرون‎

الإثنين، 24 يوليو 2017 12:43 م
الداخلية توجه قافلة طبية لتوقيع الكشف الطبي على نزلاء سجون وادي النطرون‎
قافله طبيه - أرشيفية
دينا الحسيني

وجه قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية قوافل طبية لتوقيع الكشف الطبي على 3443 حالة متنوعة بـ "منطقة سجون وادي النطرون، مديرية أمن السويس، نطاق مستشفيات الشرطة بالعجوزة والإسكندرية.
 
وذلك حرصاً من وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان فقد تم توجيه قافلة طبية ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية (لمنطقة سجون وادى النطرون) حيث قاموا بالاشتراك مع أطباء تلك السجون على مدار 4 أيام بتوقيع الكشف الطبي على عدد (2309 نزيل) وصرف الأدوية اللازمة.
 
مديرية أمن السويس : توقيع الكشف الطبي على (1074) حالة (26 فرد شرطة– 80 مجند – 865 مواطن- 103 محجوز ومسجون بمراكز وأقسام الشرطة) وصرف الأدوية اللازمة لهم.
 
كما قامت مستشفى الشرطة بالعجوزة : بتوقيع الكشف الطبي على (38) حالة متنوعة وصرف الأدوية اللازمة لهم بالتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومراكز الشباب ودور العبادة .
 
كما قامت مستشفى الشرطة بالإسكندرية: بتوقيع الكشف الطبي على (22) حالة متنوعة وصرف الأدوية اللازمة لهم بالتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومراكز الشباب ودور العبادة .
هذا وتوالى وزارة الداخلية جهودها في استمرار توجيه تلك القوافل الطبية لتقديم كافة سُبل الرعاية الصحية والطبية لنزلاء السجون  والمحجوزين بالأقسام والمراكز على مستوى الجمهورية ومتابعة حالتهم الصحية.
 
اقرأ أيضا
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق