نيسان تنتج أول بطارية مصرية بمعايير عالمية

الإثنين، 24 يوليو 2017 03:56 م
نيسان تنتج أول بطارية مصرية بمعايير عالمية
إتفاقية نيسان مع مصانع كلورايد مصر
أمانى سمير

أعلنت شركة نيسان عن إنتاج أول بطارية نيسان أصلية يتم تصنيعها محلياً  بالتعاون مع كلورايد مصر في إطار الاتفاق الذي تم توقيعه مؤخراً بين الشركتين، حيث يأتي ذلك تماشياً مع استراتيجية نيسان القائمة على توفير أقصى درجات الجودة والرفاهية ممزوجة بالأداء القوي المتواصل لسيارات نيسان، إضافة إلى كونها تأتي بالتزامن مع مبادرة "بكل فخر صنع في مصر" التي تشارك فيها الشركة.

قال ايساو سيكوجوتشي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت، إن دائماً ما تبذل شركة نيسان جهدها لكي توفر كافة الحلول لعملائها، لذلك تعلن الشركة مرة أخرى انفرادها في تقديم الخدمات من خلال توفير بطاريات نيسان الأصلية محلية الصنع بأعلى جودة وأسعار في متناول جميع عملائها.

وأضاف سيكوجوتشي أن تلك الشراكة تأتي من خلال استراتيجية الشركة لتوفير كل ماهو جديد لعملائها "، وأشار إلى أن إطلاق تلك البطارية " ذات العمر الافتراضي الطويل " يأتي من خلال رؤية نيسان التي دائماً تضع عملائها على رأس أولوياتها.

وأكد المهندس محمد عبد الصمد مدير عام خدمات ما بعد البيع في مصر وشمال إفريقيا، أن الشركة قد وفرت هذا المنتج لكافة عملائها في جميع مراكز خدمة مابعد البيع التابعة لشركة نيسان ومتاح للسادة العملاء عند استبدال بطاريتهم القديمة ببطاريات نيسان الأصلية التي تمتاز بضمان استبدال لمدة عام واحد وبمواصفاتها العالية وأدائها القوي والمنتجة بالتعاون مع مصنع رائد للبطاريات في مصر والشرق الأوسط.

وقال: "إن نيسان تعمل على أن تفوق توقعات عملائها من خلال حرصها الدائم على الاهتمام بخدمات ما بعد البيع التي تعتبر واحدة من أهم الركائز لديها".

الجدير بالذكر أن نيسان أعلنت من قبل عن مشاركتها في مبادرة "بكل فخر صنع في مصر" من خلال تجميع بعض من طرازاتها محلياً منها نيسان صني وسنترا والبيك اب تماشياً مع استراتيجة الدولة للاهتمام بالصناعة المحلية وتطويرها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق