علاء عابد يطالب وزير التعليم بتدريس «حقوق الإنسان» من 9 أعوام

الإثنين، 24 يوليو 2017 05:16 م
علاء عابد يطالب وزير التعليم بتدريس «حقوق الإنسان» من 9 أعوام
علاء عابد
محمد باسم

قال النائب علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار بمجلس النواب ورئيس لجنة حقوق الانسان بالبرلمان، إن جميع المؤتمرات الشبابية التي أطلق شرارتها الرئيس عبد الفتاح السيسي ومنها مؤتمر الشباب بالإسكندرية الذي تدور فعالياته حاليا أكدت أن مصر دولة شابة وقادرة بشبابها الواعد والناجح على مواجهة جميع التحديات السياسية الداخلية والخارجية، إضافة للمشكلات الإقتصادية وغيرها من المشكلات الأخرى .

وأضاف عابد في بيان له اليوم، أن مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي الدائمة في مؤتمرات الشباب يؤكد إنحيازه التام لشباب مصر بهدف الاستفادة من الأفكار والمبادرات والثروات الشبابية التي تتميز بها مصر، معربا عن سعادته الغامرة بالأفكار والحلول والمبادرات التي لدى شباب مصر، والتي تؤكد قدرته الكبيرة على تحمل جميع المسئوليات والمواقع القيادية في مختلف مؤسسات الدولة.

وطالب عابد من جميع المسئولين السياسين والتنفيذيين بمختلف مؤسسات الدولة تدريب العناصر الشبابية داخلها، وإعطائهم الفرصة الكاملة لتولى المواقع القيادية داخل مختلف مؤسسات الدولة.

وطالب عابد، الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، بتدريس مادة حقوق الإنسان للطلبة من سن 9 أعوام، كما طالب بالتوسع في عدد الفصول للقضاء على التكدس وتغيير المناهج التعليمية وتنقيتها من المادة العلمية التي تدفع الطالب للاعتماد علي الحفظ وليس الفهم، بالإضافة إلى عمل دورات تدريبية للمدرسين بالإشتراك مع الدول المتقدمة تعليميا، وذلك لتطوير أدائهم.

وطالب عابد، الدكتور أحمد عماد وزير الصحة، بسرعة الإنتهاء من افتتاح المستشفيات التي أنشأت منذ سنوات ولم يتم إفتتاحها حتي الأن، وأن يكون التأمين الصحي شاملاً جميع المواطنين طبقا لنص الدستور.

 

في ظل غياب الأحزاب.. هل تنعش مؤتمرات الشباب الحياة السياسية؟

حكاية "ياسين الزغبى" أبو ضحكته حلوة.. جمع شكاوى المهمومين من سكان غرب الدلتا وقدمها للرئيس

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق