الإعدام شنقا لمبيض محارة قتل عامل لسرقة دراجته البخارية في الشرقية

الإثنين، 24 يوليه 2017 05:23 م
الإعدام شنقا لمبيض محارة قتل عامل لسرقة دراجته البخارية في الشرقية
ارشيفيه
علاء رضوان - علي الديب

قررت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار ذكي العتريس وعضوية المستشارين سامي عبد الحليم ومحمد التوني وسكرتارية خالد إسماعيل، منذ قليل، على قرار مفتي الديار المصرية، بالإعدام شنقا لمبيض محارة لقيامه بقتل عامل وسرقة دراجته البخارية بعد اصطحابه إلى منطقة المقابر بدائرة أبو كبير.

وقضت المحكمة  بالسجن المؤبد لـ 5 مهتمين آخرين فى ذات القضية.

وتعود تفاصيل القضية رقم 628 لسنة 2014 جنايات ههيا، ليوم 24 يوليو 2014، عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بالقبض على «حسن.إ.ح.إ» 34 عاما، مبيض محارة، مُقيم بمشتول القاضي، لاتهامه بالاشتراك مع آخرين مجهولين في قتل عبده السيد محمد عامل.

وأشارت التحريات التي قام بها الرائد محمود الطحان، رئيس مباحث ههيا، إلى أن المتهم، قام بالإشتراك مع آخرين مجهولين، باستيقاف المجني عليه أمام منطقة المقابر بدائرة المركز، واصطحبوه إلى داخل المقابر وأطلقوا عليه النار، وقاموا بالاستيلاء على دراجته البخارية.

وتبين من التحريات، أن المتهمين كونوا تشكيلًا عصابيًا تخصص في سرقة المواطنين بالإكراه والاستيلاء على الدراجات البخارية بدائرة المركز، والعرض على المستشار أحمد عبدالعليم، رئيس نيابة شمال الزقازيق، أمر بإحالة المتهم محبوسًا إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم.

اقر أ أيضا 

تأييد حبس مدير شركة صرافة 3 سنوات وتغريمه مليون جنيه

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق