رئيس الوزراء اليمنى يطالب الحكومة بنقل منظمات الأمم المتحدة إلى عدن

الإثنين، 24 يوليو 2017 07:23 م
رئيس الوزراء اليمنى يطالب الحكومة بنقل منظمات الأمم المتحدة إلى عدن
رئيس الوزراء اليمنى الدكتور أحمد عبيد بن دغر

جدد رئيس الوزراء اليمنى الدكتور أحمد عبيد بن دغر، مطالبة الحكومة بنقل مقرات منظمات الأمم المتحدة إلى العاصمة المؤقتة عدن، لكى تعمل بكل حرية وسهولة لنقل المساعدات الإغاثية والإنسانية إلى عموم المحافظات دون استثناء، مؤكداً أن الحكومة ستقدم الدعم لتلك المنظمات للقيام بعملها بكل مسئولية وشفافية وحيادية.
 
جاء ذلك خلال استقبال رئيس الوزراء اليمني، اليوم الاثنين، بالعاصمة المؤقتة عدن، مدير عام منظمة الصحة العالمية الدكتور تيدرس جيبريسوس، والمدير التنفيذى لمنظمة اليونيسيف أنتونى ليك، والمدير التنفيذى لمنظمة الغذاء العالمى ديفيد بيسلي، والوفد المرافق لهم الذين يزورون اليمن حالياً لتنظيم جهود المساعدات الإغاثية والإنسانية والصحية.
 
وأعرب رئيس الوزراء اليمنى عن أمله فى أن تسهم الزيارة فى تخفيف معاناة والآم اليمنيين جراء انقلاب ميليشيا الحوثى وصالح على الدولة والسلطة الشرعية، منوها بدعم المنظمات الدولية لليمن فى المجال الإغاثى والانسانى ومواجهة جائحة الإسهالات الحادة والكوليرا وغيرها من المساعدات التى قدمتها منظمات الأمم المتحدة فى مختلف المجالات وخاصة الصحية والغذائية.
 
وأشار إلى أن الحكومة مسئولة عن كل الشعب اليمنى من المهرة جنوباً إلى صعدة شمالاً، كما تؤكد الحكومة الشراكة مع الأمم المتحدة فى جهودها لتخفيف آثار الإنقلاب على الشعب اليمنى. 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة