ناظر محطة قطار دمنهور: «ريح دماغك من أم القطارات واركب عربية أحسن» (فيديو)

الإثنين، 24 يوليو 2017 09:09 م
ناظر محطة قطار دمنهور: «ريح دماغك من أم القطارات واركب عربية أحسن» (فيديو)
ناظر محطة دمنهور
سامي بلتاجي

يمكن أن تتخيل أو  أن تجد كياناً اقتصادياً، يخسر بدلاً من أن يحقق هدفه الأساسي في الربح، وذلك لأسباب ظروف السوق أو إمكانيات هذا الكيان، أو حالة البنية الأساسية له ورأس ماله.
 
لكن ما لا يمكن تخيله، وما يمثل الصدمة أن يصدر من قيادات العاملين بكيان أو هيئة اقتصادية، ما يفيد التقليل من قيمة الخدمات التي تقدمها، بل وتحفيز عملائها لقطع تعاملهم معها واستبدال خدمات بخدمات أخرى بديلة.
 
الهيئة القومية لسكك حديد مصر، هي الهيئة النموذج، التي ينطبق عليها تعبير ( الطاردة لعملائها من مستقبلي الخدمة )، وبتوجيهات مباشرة من بعض كوادرها، الذين يمثلون عبئا عليها وسببا مباشرا في نزيف خسائرها المتواصل.
 
ووصل الأمر إلى أن ناظر محطة قطار دمنهور لم يكترث ولم يهتم بالتأخيرات المتكررة للقطارات القادمة للمحطة، والتي تقلع منها عن مواعيدها المحددة في جدول التشغيل الذي أعدته الهيئة، وبدأ العمل به منذ أول يوليو الجاري، بل ويؤكد ذلك، حيث قال أن القطارات المكيفة تصل متأخرة عن مواعيدها من نصف الساعة إلى حوالي الساعة، مضيفا: فيما يخص تأخيرات قطارات الضواحي: ( ده قطر بشلن واحنا لسه مامضناش اهو ويقولك معاد دخوله تمانية إلا ربع )، وتابع ناظر المحطة: ( ريح دماغك من أم القطرات دي واركب عربية )
 
 
 
اقرأ أيضاً: 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة