السيسي بمؤتمر الشباب الرابع: يجب إعادة صياغة فهمنا للدين دون المساس بالثوابت

الإثنين، 24 يوليو 2017 09:30 م
السيسي بمؤتمر الشباب الرابع: يجب إعادة صياغة فهمنا للدين دون المساس بالثوابت
السيسي
يحيي ياسين

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي: «ننادي دائما بالتصدي للدول التى تدعم الإرهاب وتتدخل في شؤون غيرها»، جاء ذلك خلال جلسة إسأل الرئيس التى تأتي في إطار فعاليات مؤتمر الشباب المنعقد في الإسكندرية، اليوم الإثنين.

وأضاف السيسي، أن كل أسماء المنظمات الإرهابية هي أسماء لفكر واحد، موضحا أنه «لا يمكن أن نكون ضد الدين لكننا ننشد الدين الحقيقي بكل سماحته».

وشدد السيسي، أن الفكر المتطرف غير قابل للحياة لأنه يصطدم مع التطور الطبيعي للإنسان، ونوه على ضرورة إعادة صياغة فهمنا للدين دون المساس بالثوابت.

وفى إطار تعليقه حول الدول التي تدعم الإرهاب، قال السيسي: «نملك أدلة على الدول التي تدعم الأرهاب ماديا ومعنويا ولن نتراجع لحظة عن محاربة الإرهاب»، مؤكداً أنه لن تنعم الدول الأوروبية بالاستقرار إن لم يتم القضاء على المنظمات الإرهابية.

وعلق السيسي ضاحكاً على مواطن توجه بالسؤال عن عدم شعور الشعب المصري بأي تطورات خلال العامين الماضيين؟ بقوله، إن الإجراءات التي تتخذها الحكومة حتمية وإن كانت صعبة فهي تصب في مصلحة المواطن في المقام الأول.

وبدأت فعاليات جلسة اسأل الرئيس، مساء اليوم الاثنين، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ضمن فعليات مؤتمر الشباب الرابع المقام حاليا بالإسكندرية.
 
وانطلقت فعاليات المؤتمر الوطني الدوري للشباب في نسخته الرابعة، بمحافظة الإسكندرية، اليوم الإثنين، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، ومشاركة نحو 1300 شاب من محافظة الإسكندرية والمحافظات المجاورة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق