مباحث سوهاج تكشف غموض مقتل نجار وإصابة زوجته في البلينا (صور)

الإثنين، 24 يوليو 2017 09:38 م
مباحث سوهاج تكشف غموض مقتل نجار وإصابة زوجته في البلينا (صور)
المتهمين
سوهاج- محمود مقبول

تمكن ضباط إدارة المباحث الجنائية بسوهاج، بالاشتراك مع إدارة الأمن الوطنى، وفرع الأمن العام، من كشف غموض مقتل مسن بالمعاش داخل منزله وإصابة زوجته ببندر البلينا جنوب محافظة سوهاج، على يد ملثمين والاستيلاء على مصوغات ذهبية، ومبلغ مالى، حيث تبين أن وراء الحادث نجارين من المتعاملين مع المجنى عليه كونه يعمل بتلك المهنة بعد خروجه للمعاش.

كان اللواء مصطفى مقبل، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغًا من اللواء محب حمزة، نائب المدير لقطاع الجنوب، يفيد بوفاة مسن وإصابة زوجته على يد ملثمين، وتم نقلهما لمستشفى البلينا المركزى، وتبين أنهما «حشمت. س. غ»، 70 سنة بالمعاش، نجار حاليا، «جثة هامدة»، وزوجته «زيزيف. ج ح.»، 60 سنة، ربة منزل، يقيمان بندر البلينا، دائرة المركز مصابة بجروح طعنية بالبطن وجروح رضية بفروه الرأس.

وبسؤال الثانية شفاهة، قررت بأنه أثناء تواجدهما بمنزلهما فوجئت بشخصين ملثمين قاما بخنق زوجها بشريط لاصق ما نتج عنه مقتله والتعدي عليها بالضرب ما أدى لإصابتها والاستيلاء على بعض المشغولات الذهبية ومبلغ مالى ولاذا بالفرار.

وعلى الفور، ونظرا لما تمثله الواقعة من خطورة إجرامية، تؤدي إلى اهتزاز الثقة في نفوس المواطنين وخاصة أن الواقعة تمت داخل الكتلة السكنية بالتعدي على النفس والمال، فقد وجه اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج، بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد خالد الشاذلى، مدير مباحث سوهاج، والعميد ماجدة مؤمن، رئيس قسم المباحث الجنائية، والعميد منتصر عبدالنعيم، رئيس فرع الأمن العام، وضم ضباط إدارة البحث الجنائي بسوهاج، بالاشتراك وضباط الأمن الوطني.

وتم إسناد عملية البحث والتحرى للعميد أحمد الراوى، رئيس فرع بحث الجنوب، والرائد محمد جمال عمر، رئيس المباحث، والنقباء أحمد ماهر، حسين فخرى، مصطفى أبوالمجد، وأحمد جمال، معاونو المباحث، وتم وضع خطة بحث هادفة أسفر التطبيق الجيد لها أن وراء  ارتكاب الواقعة «مينا. ش. ع. س»، وشهرته «هاني»، 28 سنة، نجار، ومقيم الفاوية، شارع أحمد عرابي، البلينا، و«جرجس. ب. ن. ال»، 23 سنة، نجار، ومقيم تقسيم عبد النبي العلكي، البلينا، وهما من المتعاملين تجاريا مع المجني علية في مجال النجارة.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، وبتارخ اليوم، تم ضبطهما وأقرا بارتكابهما للواقعة بدافع السرقة، وأنهما اتفقا على ارتكاب الواقعة وحددا يوم السبت لعلمهما أنه يوم تحصيل المبالغ المالية للمجني علية لكونه نهاية الأسبوع، وأرشدا عن المسروقات وهي عبارة عن ثلاث غوايش ذهبية خاصة بالمجني عليها ومبلغ مالي قدرة 8600 جنيه باقي المبلغ المستولي علية وقدرة 10.000 وهاتف محمول سامسونج والخاص بالمجني عليه، داخل منزل المتهم الأول، وأقرا بأن باقي المبلغ تم إنفاقه.

كان لسرعة كشف غموض الواقعة، وضبط المسروقات والمتهمين الأثر الطيب في نفوس المواطنين وخاصة أبناء الطائفة وأكدوا ثقتهم في جهاز الشرطة.

 
 
 
غموض مقتل نجار وإصابة زوجته في البلينا (1)
 

 

غموض مقتل نجار وإصابة زوجته في البلينا (2)
 

 

غموض مقتل نجار وإصابة زوجته في البلينا (3)
 

 

غموض مقتل نجار وإصابة زوجته في البلينا (4)
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق