البطولة العربية..الهلال السعودي يتعادل إيجابياً 1/ 1 أمام المريخ السوداني (فيديو)

الإثنين، 24 يوليو 2017 11:05 م
البطولة العربية..الهلال السعودي يتعادل إيجابياً 1/ 1 أمام المريخ السوداني (فيديو)
المريخ السوداني
وليد لطفي

انتهت مباراة الهلال السعودي والمريخ السوداني بالتعادل الإيجابي 1/1 في  المباراة التي  جمعتهما مساء اليوم الأثنين علي استاد  برج العرب بالإسكندرية في الجولة الأولى من دور المجموعات في منافسات البطولة العربية .

دخل  المريخ السوداني بتشكيل مكون من: عصام الدين سملية ، صلاح الدين نمر ، امير سليمان ، ادونلامى كونلى ، السمانى سعد الدين ، باو مارسيال ، تالا نمبوت ،راجي عبد الله ، بكري  عبد القادر ، محمدعبد الرحمن يوسف ، رمضان عجب.

وجاء تشكيل الهلال السعودي بعناصره الأوليمبية الشابة  مروان الحيدري ،عبلله المهيني ، متعب المفرج ،عادل المولد وانس زباني ،مهند فلاتة ،ناصر الدوسري ،عبد الكريم القحطاني ،ماجد النجراني ،نايف كريري ،ثامر العلي .

مع بداية الشوط الأول انحصر اللعب في وسط الملعب مع رغبة كلا الفريقين في فرض السيطرة علي منطقة المناورات ونجح الهلال السعودي في ذلك ولكن محاولاته باءت بالفشل.

إلا أن جاءت الدقيقة 26 جملة ثلاثية رائعة من لاعبي الهلال انتهت في الأخر بتمريرة بينية ساحرة بين قلبي دفاع المريخ السوداني للمهاجم ناصر الدوسري الذي استغلها وراوغ حارس المريخ السوداني مسجلا الهدف الأول في اللقاء.

وعاني فريق الهلال ارتباكا وتخبطا خاصة بعد احراز الهدف وهو ماستغله لاعبي الهلال السعودي وهددوا مرمي المريخ في لقطة كادت تأتي بالهدف الثاني  من تسديدة ثامر العلي اعتلت العارضة بقليل.

بدأ الشوط الثاني من اللقاء بنشاط ملحوظ من لاعبي فريق المريخ السوداني وسط تراجع من جانب لاعبي الأزرق السعودي في محاولات للتعديل ولكن كلها لم ترتقي لفرص تهديف حقيقة.

وفيما بدي الإلتزام بالجانب الدفاعي علي لاعبي الهلال والإعتماد علي  الهجمات المرتدة .

يبحث لاعبي المريخ السوداني عن هدف التعادل امام شباب الهلال السعودي ومازلت محاولات يائسة رغم تدخل مديره الفني واجراء بعد التغييرات والتعديلات داخل الملعب بدخول المهاجم خالد طه بدلا من لاعب الإرتكاز راجي عبد الله ويحول الطريقة الي 4-4-2 .

وشهدت الدقيقة 26 إحراز ناصر الدوسري هدف الهلال السعودي قبل ان يتعادل في الدقيقة 70  بكري عبد القادر جناح المريخ السوداني. 

ويستثمر المريخ نشاطه بعد الهدف ويواصل الضغط علي لاعبي الهلال السعودي الذي وضح عليهم الإرتباك بعد هدف التعادل.

واستمر التعادل مسيطر علي الأمتار الأخيرة من عمر المباراة راضين  بنقطة التعادل

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق