افتتاح ملتقى توظيف ببورسعيد لتوفير 84300 فرصة عمل.. اليوم

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 02:00 ص
افتتاح ملتقى توظيف ببورسعيد لتوفير 84300 فرصة عمل.. اليوم
محمد سعفان وزير القوى العاملة
محمود عثمان

أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، عن تنظيم ملتقى للتشغيل بمحافظة بورسعيد، اليوم الثلاثاء، لتوفير 8340 فرصة عمل مقدمة من 54 شركة ومؤسسة، تعمل فى مجالات النسيج والملابس الجاهزة والفنادق والسياحة والصناعات الغذائية وصناعة الأدوية، برواتب من 1000 جنيه إلى 5000 جنيه حسب الخبرة والمؤهل.

ويقام الملتقى تحت رعاية وزير القوى العاملة، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، ويوفر الملتقى 200 فرصة للتدريب بكبرى الشركات العاملة فى مجال الحاويات ومواسير البترول والمياه والصرف الصحي.

وقال الوزير، إن الملتقى يأتى فى إطار دور وزارة القوى العاملة، فى توفير فرص عمل لائقة للشباب، والعمل على الحد من البطالة عن طريق تنظيم فعاليات لملتقيات للتوظيف بالمحافظات المختلفة، والتى تهدف إلى مساعدة الشباب الجاد والطموح الباحث عن فرص عمل حقيقية من ناحية، وتلبية لاحتياجات الشركات والمصانع من العمالة للوظائف الشاغرة لديها من ناحية أخرى، مؤكدا أن الملتقيات السابقة التى تم تنظيمها بالمحافظات حققت نجاحات فى الإقبال عليها من جانب الشباب.

وأكد الوزير، أن ملف التوظيف من أهم الملفات التى تهتم بها الوزارة، والذى يحتاج إلى تكاتف وتعاون جميع الجهات للتصدى لأزمة البطالة التى تؤرق المجتمع، مشيرا إلى أنه فى سبيل ذلك تهتم الوزارة بعقد ملتقيات توظيف على مستوى المحافظات بصفة دورية لما لها من تأثير إيجابى ونتائج ملموسة فى عملية التشغيل.

 ودعا الوزير الشباب بالإقبال على ملتقيات التشغيل وتغيير ثقافة العمل بالقطاع الخاص، مؤكدًا أن هذا القطاع شريك أساسى ورئيسى للدولة فى إحداث البناء والتنمية حتى يكتسبوا خبره، ويحققوا طموحاتهم.

اقرأ أيضاً:

وزير القوى العاملة يسلم ٢٥ عقد عمل لمصريين بدول الخليج الأربعاء المقبل

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة