النيابة الإدارية تحيل مدير الشؤون القانونية بشركة الكهرباء للتأديب

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 10:52 ص
النيابة الإدارية تحيل مدير الشؤون القانونية بشركة الكهرباء للتأديب
رشيدة فتح الله
هبة جعفر

أمرت المستشارة رشيدة فتح الله، رئيس هيئة النيابة الإدارية، بإحالة مدير عام الشؤون القانونية، ومدير التحقيقات، ومحام بشركة نقل كهرباء منطقة القناة للمحكمة التأديبية العليا، بتهمة إرتكاب مخالفات مالية وإدارية وعدم أداء العمل المنوط بهم بدقة وأمانة، اليوم الثلاثاء.
 
وكشفت تحقيقات إدارة التفتيش الفني على الإدارات القانونية بوزارة العدل، أن «عمرو. م»، المحامي بشركة نقل الكهرباء بمنطقة القناة، تقاعس عن إنجاز 45 ملف تحقيق، مما ترتب عليه سقوط الادعاء التأديبي ضد المخالفين.
 
وتبين أن المحامي تقاعس عن حضور جلسات الاستئناف رقم 196 لسنة 37 قضائية، مما كان من شأنه الحكم باعتبار الاستئناف كأن لم يكن، وتأييد حكم أول درجة، مما ترتب عليه سداد جهة عمله مبالغ مالية دون وجه حق.
 
وجاء بأوراق القضية رقم 109 لسنة 59 قضائية، إحالة أن «فتحي. م»، مدير إدارة التحقيقات بالشركة أهمل الإشراف على أعمال الأول، مما ترتب عليه ترديه في المخالفات المسندة اليه.
 
وتبين أن «عبد اللطيف. م»، مدير عام الشؤون القانونية، سحب ملفات التحقيق دون اتباع الإجراءات القانونية المقررة بشأن ذلك واحتفظ بها في مكتبه، ولم يتخذ ثمة إجراء حيال ملفات التحقيق منذ ارتدادها من طرف رئيس القطاع القانوني.
 
اقرأ أيضا
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق